مايو 30, 2019

بي ام دبليو X1 المحدثة لعام 2020 للإستمرار في المنافسة ضمن فئتها

في ظل المنافسة الشديدة في الوقت الحالي لا بد دائما من توفر الأحدث على صعيد التقنيات والأفكار لإثبات الوجود وهو ما تفعله شركة بي ام دبليو حيث أنها توفر الأفضل لزبائنها الأوفياء لكن أيضا من أجل اجتذاب زبائن جدد، حديثا أعلنت العلامة البافارية أنه بي ام دبليو X1 ستتوفر ببعض التحسينات لعام 2020 للمنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

ستتوفر بي ام دبليو X1 ببعض التحسيينات لعام 2020 وذلك بسبب وجود العديد من الطرازات المنافسة في ذات الفئة وأبرزها بالطبع مرسيدس-بنز GLA التي تعد المنافس الأبرز لها.

ام دبليو X1

أبرز التحسينات التي يمكن ملاحظتها عند النظر للجهة الأمامية في بي ام دبليو X1 هي شبكة التهوئة المزدوجة التي أصبحت أكبر حجما وهو النمط الحديث لدى العلامة البافارية والذي بدأ مع الطراز المحسن من الفئة السابعة، تتضمن التحسينات كذلك إعادة رسم الأطراف الجانبية للصادم الأمامي لتصبح ذات طابع رياضي أكثر.

ام دبليو X1

المصابيح الأمامية في بي ام دبليو X1 المحدثة أيضا نالت حصتها حيث أصبحت تمتع بخطوط أكثر أناقة كما أنها تتوفر بخيار ليد للمزيد من الإنارة وأيضا توفر طابعا شرسا بعض الشيء، من ضمن التحسينات التي يمكن ملاحظتها في الجهة السفلية في الصادم الأمامية هو أن التصميم مشابه لطرازي X5 و X7 الأكبر.

ام دبليو X1

جوانب بي ام دبليو X1 تبرز من خلال الأطراف السفلية التي تتزين باللون الأسود كما تبرز العجلات التي تتوفر بخيارات واسعة من القياسات والتصاميم كما يمكن ملاحظة الخط المائل الذي يمتد على طول الجهة الجانبية لإضفاء الطابع الرياضي.

ام دبليو X1

الجهة الخلفية في بي ام دبليو X1 نالت بدورها بعض التحسينات والتي تبرز من خلال المصابيح الخلفية على شكل حرف “L” والتي يغلب عليها اللون الأحمر ويبرز في أسفلها خط صغير يحتوي على إشارات الإنعطاف ومصابيح الرجوع للخلف.

ام دبليو X1

ام دبليو X1

الجهة السفلية من الصادم الخلفي في بي ام دبليو X1 يمكن تمييزها من خلال وجود مخارج العادم المزدوجة على الأطراف وأيضا وجود حافة من الألمنيوم في الوسط وهو ما يعزز من الطابع الرياضي لسيارة دفع رباعي صغيرة الحجم.

ام دبليو X1

مقصورة بي ام دبليو X1 المحدثة تبرز من خلال مقبض علبة التروس الذي أصبح يتمتع بتصميم عصري أكثر من قبل كما يمكن ملاحظة شاشة نظام المعلومات بقياس 8.8 بوصة التي تمكن السائق من التحكم ببعض الوظائف مثل نظام الترفيه أو إجراء إتصال هاتفي أو عرض معلومات عن حالة السيارة.

ام دبليو X1

من ضمن ما يميز مقصورة بي ام دبليو X1 أنها يمكن طلبها بجلد داكوتا الذي يوفر طابع الفخامة بجانب وجود العديد من الخيارات الأخرى لأنماط التنجيد والألوان لتتناسب مع رغبة الزبائن.

ام دبليو X1

ميكانيكيا تحتوي بي ام دبليو X1 على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 228 حصان، يتم نقل القوة للعجلات الأمامية أو الأربعة “تجهيز اختياري” عبر علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

أهم المقالات