ديسمبر 20, 2016

فورد: الأكثر إستقرارا وصلابة.. 10 خطوات ثابتة لعام 2016

5. قرار فورد لجعل موستانج الجيل السادس عالمياً قد أتى ثماره خصوصاً بعد أن أصبحت السيارة الرياضية الجديدة الأكثر شعبية في ألمانيا بمفاجأة كبيرة.

4. موستانج GT4 أطلت لاول مرة في معرض SEMA لاس فيجاس، في نسخة مجهزة للمنافسة في IMSA، وتحدي بيريللي العالمي وفي أي مكان آخر ضمن طبقة GT4. يمكنك تفقد تفاصيلها هنا.

3. اتخذت فورد رومانيا إشعار وقررت أن تصور الفيديو الخاص بها للاحتفال بمرور 40 عاما على الإنتاج في مصنع كرايوفا على طريقة Gymkhana. الفيديو مذهل مع القفزات بما فيه الكفاية، والانجرافات، ويمكنك تفقده هنا.

2. فورد F-150 تتمتع بمبيعات قياسية. تتميز بمزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية ويمكنكم تفقد التفاصيل هنا و هنا. وستستفيد الآن من تحديث جديد على مجموعة نقل الحركة، تفاصيله في هذا المقال. جرى اختبار الشاحنة في العديد من المناطق من ضمنها الإختبار في صحراء دبي، واختبار آخر بفيديو هنا. ولكن إنتبه، عانى F-150 من بعض القضايا مع سائل الفرامل ويمكنك تفقد ذلك في هذا المقال.

1. عودة فورد GT المنتظرة. شاهدوها في نفق الرياح، ثم سارعوا على طلبها ضمن كمية محدودة. ثم اضطرت فورد إلى تمديد إنتاج هذه السيارة، في حين رأينا أول سيارة تخرج من خط الإنتاج قبل بضعة أيام.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

6 نصائح لتصليح سيارتك بأدنى كلفة ممكنة

عمر محرك سيارتك بين يديك.. هذا ما يجب فعله

سؤال الأسبوع: كيف تختار البوجيهات المناسبة لسيارتك؟

نصائح كفيلة بتوفير إستهلاك الوقود والنقود

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة