نوفمبر 12, 2015

زحمة زوار داخل منصة مرسيدس في معرض دبي.. والسبب ؟

3- سيارة S 63 4MATIC كابروليه

تقدم مرسيدس-AMG سيارة أحلام فائقة بشكل سيارة S 63 4MATIC كابروليه. وللمرة الأولى في تاريخها العريق الذي يمتد إلى نحو 48 عاماً، تطرح سيارات مرسيدس- بنز الرياضية والعلامة التجارية المميزة للأداء الفائق سيارة كابروليه بأربعة مقاعد في قطاع الفئة-S، وبالتالي إضافة طراز آخر يجتذب الأنظار إلى طيفها المميز جداً من السيارات.

وبجاذبيته المطلقة لمحبي السيارات الذين يسعون دائماً وراء الأداء والفخامة، يمنح الطراز الجديد للسائق وحتى ثلاثة ركاب رحابة مريحة للقيادة والتجوّل بأسلوب مُلفت. وتأتي بياناتها المتفوّقة كما يلي: محرك توربو مزدوج V8 بسعة 5.5 لتر مع طاقة إنتاجية تبلغ 430 كيلووات (585 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 900 نيوتن متر، ونظام القيادة الفائق بالدفع الرباعي 4MATIC من AMG، مع فصل عزم الدوران إلى المحور الخلفي كتجهيز أساسي، فضلاً عن التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.9 ثانية، ونظام فرملة مركّب فائق الأداء لخفض السرعة بصورة مثالية.

4- سيارة C 63 كوبيه

تعود مرسيدس-AMG مرة أخرى لترتقي بمستوى التنافسية في صناعة السيارات، مع سيارة C 63 كوبيه الجديدة. فمع تصميمها الحسي والحيوي، وإطلالتها الرياضية الأنيقة، تشق سيارة C 63 كوبيه الجديدة طريقها بكل رقي في الطريق، حيث تُجسّد تماماً أوجه الفخامة العصرية. وفي الوقت نفسه، تصوّر مقصورتها الداخلية جوانب الروعة والأناقة وتنطلق بهما إلى مستوى رياضي.

ويتناغم الشاسيه المركّب بأسلوب حيوي مع نظام التعليق الهوائي الاختياري ليشكلان ركيزة أساسية لمستوى الراحة الكبير للتعليق، والحد من هدير الرياح على الطريق، واهتزاز العجلات، والتحكم بخفة الحركة، ومتعة القيادة. وتساهم في ذلك أيضاً بعض العوامل الأخرى التي تتمثّل في البنية الخفيفة لتقليل الوزن، والديناميكيات الهوائية الممتازة، والمحركات ذات الكفاءة والأداء العالي.

وينطلق المفهوم النموذجي للعلامة التجارية “قيادة الأداء” إلى آفاق جديدة مع سيارة C 63 كوبيه، وذلك بفضل محركها التوربو المزدوج V8 من AMG بسعة 4.0 لتر، مع طاقة إنتاجية تبلغ 350 كيلو وات (476 حصان)، أو 375 كيلو وات (510 حصان)، والذي تم تطويره بالكامل في مصنع أفالترباخ.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة