نوفمبر 12, 2015

زحمة زوار داخل منصة مرسيدس في معرض دبي.. والسبب ؟

أثناء تجولي في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، صادفت زحمة زوار ومشاركين في منصة مرسيدس يتجولون من سيارة إلى أخرى بشغف وعيونهم تلمع من مدى روعتها. وبعد إلقاء نظرة عن كسب، تبين أن مرسيدس فرضت هيمنتها المعهودة كأحد أبرز الشركات المصنّعة للسيارات الفاخرة والحيوية عبر عرض طيف متكامل يتضمن طرح أربعة طرازات جديدة في أسواق المنطقة.

1- مرسيدس- مايباخ بولمان

تعتبر سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الطراز الثاني من عائلة السيارات الفاخرة للغاية من مرسيدس- مايباخ. وتستحق هذه السيارة الأفضل في فئتها، أن تفتخر بأنها نموذج لا يُضاهى لقمة الفخامة والرفاهية الكلاسيكية التي ترتبط بعلامة “مايباخ”، خاصة مع مقاعدها المتقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة.

وقد اختارت العديد من الحكومات ورؤساء الدول والعائلات الملكية حول العالم، سيارات الصالون من مرسيدس- بنز مع تسمية “بولمان” من أجل قيادتها بعظمة تليق بمراكزهم. ومع طرازها الجديد، تعزز الشركة الآن من مكانتها الفريدة في هذا القطاع المميز.

2- سيارة الدفع الرباعي G 500 4×42

يمكن للفئة-G وحدها أن تتفوّق على نفسها. هذا هو النهج الذي اعتمده فريق التطوير مع سيارة مرسيدس- بنز G 63 AMG 6×6، وهم الآن يُحلّقون بعيداً مع طراز G 500 4×42. وتشكّل سيارة السلسلة المرتقبة إضافة جديدة للتاريخ الحافل والغني للفئة-G، حيث تختزل كافة المزايا التي تتسم بها سلسلة الطراز. وترتقي السيارة الجديدة بأفضل قدرات القيادة التي تمتاز بها الفئة-G الأسطورية على الطرقات الوعرة إلى المستوى التالي، بل وتجمع هذه القدرات مع فخامة مرسيدس- بنز، وهي جوانب يُدركها جيّداً مُلاك السيارات.

وتعتبر G 500 4×42 ابتكاراً جديداً كلياً ضمن عائلة الفئة-G، بحيث تلبي الحاجة إلى أقصى قدرات القيادة على الطرقات الوعرة دون قيود أبداً، وفي الوقت نفسه، تحتفظ بالجوانب الأسطورية المعروفة عن مرسيدس- بنز من حيث الراحة والأناقة.

3- سيارة S 63 4MATIC كابروليه
4- سيارة C 63 كوبيه

أهم المقالات