يوليو 18, 2017

بولستار تحضر كوبيه بقوة 600 حصان لنموذج الإفتتاح

فليس هناك شك في أن نموذج بولستار الفردي من شأنه أن يولد تأثير أكبر بكثير من النماذج السائدة المعدلة، رغم ذلك فإن المثير للإعجاب هو أن بعضها موجود فعلاً ومن شأنه أن يستفيد بشكل أفضل من عملية بولستار.

نماذجها حسب الطلب سوف تكون مدعومة من قبل محركات هجينة. وقد أكد عاملون في فولفو وبولستار بالفعل أن العلامة التجارية تعتزم التخصص في محركات الديزل العالية الأداء.

كما ستستخدم محركات هجينة أيضا للإصدارات العالية الأداء من مجموعة فولفو الرئيسية، مما يؤكد جزئيا التزام الشركة بتكنولوجيا المكونات الهجينة، ويزيد من تميز عروضها عن عروض مرسيدس-AMG، وبي أم دبليو الفئة أم، وأودي آر أس من العلامة التجارية .

كيف تسعى بول ستار لتحقيق هدف الـ600 حصان؟

ولتحقيق هدف الـ600 حصان، سوف تحتاج بولستار إلى استخراج الكثير من المكونات في المحرك الهجين المزودة حاليا لـXC90 T8، التي ينتج محركها السوبرتشارج وتوربيني الذي يعمل على البنزين وذو سعة 2.0 لتر قوة 324 حصان و 295 رطل/قدم من عزم الدوران إلى جانب قوة الـ81 حصان والـ177 رطل/قدم من المحرك الكهربائي.

هناك مجال لإنتاج محرك كهربائي أكثر قوة، إذا كان ذلك على حساب النطاق المتوقع. وقد اقترح عاملون في شركة بولستار بالفعل إمكانية التخلي عن بعض النطاقات مقابل الأداء.

وفي خطوة أخرى تؤكد على مدى حرص الشركة على التميز عن منافسيها مثل بي إم دبليو أودي سبورت ومرسيدس-AMG سيصبح توماس إنجنلاث، رئيس قسم تصميم فولفو سابقا، مدربا على رأس شركة بولستار. وسوف ينضم إنجنلاث إلى بولستار عبر الرئيس التنفيذي الجديد للعمليات جوناثان غودمان، الذي كان رئيس اتصالات فولفو.

المصدر: Auto Car

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة