يوليو 18, 2017

بولستار تحضر كوبيه بقوة 600 حصان لنموذج الإفتتاح

قسم بولستار الذي أعيد تشغيله في فولفو يدرس نماذج أداء واحد على الأقل، وربما اثنين، مع هياكل خاصة بها.

ومن المفهوم أن إحدى هذه المركبات عبارة عن سيارة كوبيه تتميز بمحتوى عالي من الكربون ومحرك كهربائي بقوة توازي 600 حصان,في حين أن طبيعة النموذج الثاني غير معروفة حتى الآن.

وقامت فولفو بإطلاق بولستار كعلامة تجارية مستقلة الأسبوع الماضي وأكدت أن أي من طرازاتها لن تضع شارة فولفو. وقد تم تحديد موعد الكشف عن الكوبيه في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر/أيلول المقبل.

وقالت فولفو في بيان لها: “ستستفيد بولستار بشكل كبير من نماذج فولفو القائمة، بدلا من السيارات المستقلة، كما ستتمتع بالتآزر التكنولوجي والهندسي مع سيارات فولفو والاستفادة من وفورات الحجم الكبيرة نتيجة ارتباطها بفولفو. وهذا التآزر سيسمح لها بتصميم وتطوير وبناء السيارات ذات الأداء العالي المكهربة في العالم”.

ومع ذلك، فإن الاستثمار من قبل شركة فولفو والشركة الأم جيلي في بنيتين لمنصة مرنة لجميع سياراتها الكبيرة والصغيرة لا يثير إمكانية تطوير نماذج بولستار المفصلة بشكل كبير. صالون S60 الجديدة، المقررة في العام المقبل، هي أحد المرشحين للتحول إلى كوبيه بولستار فقط.

هندسة المزيد من الطاقة ستكون مهمة تماما، ولكن تطوير نموذج بولستار أكثر تفصيلا هو التزام أكبر. وهناك خطط أكثر طموحا لبولستار قيد التطوير منذ أن اشترت فولفو الأداء الرياضي في منتصف عام 2015.

ما هي السيارات التي تسعى فولفو إلى منافستها في السوق؟ الجواب في الصفحة التالية>>

أهم المقالات