مايو 18, 2016

بالفيديو: تويوتا الامارات تكافح تجارة قطع الغيار المزيفة

في السنوات الثلاث الماضية، ساعدت الفطيم للسيارات في مصادرة قطع الغيار المزيّفة في كافة أرجاء الإمارات، من خلال تنفيذ150 جولة تفتيشية تم فيها مصادرة قطع غيار مزيّفة تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون درهم. وخلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016، تم فرض أكثر من 210,000 درهم قيمة غرامات على الجهات والأفراد المخالفين المتاجرين بهذه القطع، إلى جانب مصادرة قطع غيار مزيّفة تزيد قيمتها على 7.62 مليون درهم، والتي سيتم استخدامها لرفع دعاوى قضائية ضد المخالفين، قبل أن يتم التخلص منها من قبل السلطات المختصة.

وخلال الربع الأول من العام 2016، نفذت الفطيم للسيارات سبع دورات تدريبية في كل من دبي وأبوظبي والعين ورأس الخيمة والشارقة وعجمان والفجيرة، شارك بها 279 ممثلاً عن دوائر التنمية الاقتصادية، والجمارك، والبلديات، ومكاتب النيابة العامة، والشرطة، وكذلك خبراء حكوميون من مختبرات الجنائية الشرعية بالدولة.

يشار إلى أن قطع الغيار التي يتم بيعها من قبل الفطيم للسيارات هي المنتجات الأصلية فقط من تويوتا، ولكزس، وهينو ومعدات مناولة المواد من تويوتا، والتي يتم تصنيعها بما يلبي أعلى معايير الجودة ويضمن تحقيق درجة فائقة من السلامة وطول فترة الاستخدام فضلاً عن توفير قيمة مضافة للعملاء.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيد من قوة سيارتك دون تعديل محركها

اللجوء إلى قطع الغيار المستعملة.. خطوة صحيحة أم لا ؟

بطارية السيارة.. بين طرق الشحن والصيانة

أخطاء مدمرة لسيارتك.. ابتعد عنها أثناء القيادة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة