ديسمبر 02, 2016

هل تخفي هذه الصورة التشويقية أجمل سيارة من تويوتا؟

تويوتا كامري المقبلة سوف تخضع لتغييرات كبيرة حيث ستظهر في المعرض الدولي للسيارات في اميركا الشمالية لعام 2017.

وهذه الصورة التشويقية التي لدينا هي أول اطلالة لها تخفي الكثير مما قد نتوقعه منها. صورة واحدة تظهر تصميماً متماسكاً ومن المحتمل أن تكون سيارة غاية في الجمال.

نحن نعلم، انه من الغريب أن نقول إن كامري قد تكون سيارة جميلة. ولكن بمجرد إلقاء نظرة على الشيء نرى تصميم المصابيح الخلفية بتقنية LED تظهر ملامح جميلة لهذه السيارة المقبلة.

غير أن الطريقة التي يمتد بها المتنفس العامودي – الذي يبدو أنه غير وظيفي – من الجهة السفلية الخلفية وصولأً إلى المصابيح الخلفية، ودمجه بدقة مع عنصر الإضاءة، يجعل منه تصميماً يلفت النظر.

الأكثر إثارة للاهتمام هو ما لا نستطيع أن نراه – إنحناءات مثيرة للإهتمام في دعامة السقف يجعلنا نتساءل كيف يتم الإندماج بين النافذة الخلفية وغطاء الصندوق.

تبدو هذه السيارة غامضة شبيهة بهيئة الخمسة أبواب بدلا من سيارة السيدان التقليدية, فقد تبدو كهوندا سيفيك هاتشباك بدلا من سيدان. هل هذا انتقاد لتويوتا؟ حسنا، فنحن نعرف أن هذا التقليم هو تقليم XSE رياضي، ولكن المفسد الخلفي يبدو أكثر من ذلك.

وعلى الرغم من أن تلك المصابيح الخلفية تبدو لطيفة، فإنه من الصعب تجاهل عناصر التصميم المستعارة – هناك الكثير من فورد فيوجن في الشكل والأسلوب وكيا أوبتيما في توقيع الإضاءة.

وفي حين أن أي معلومات حول محرك هذه السيارة لم تصلنا بعد فقد كنا قد تحدثنا في مقال سابق (هنا) حول توقع أن يأتي الجيل المقبل من تويوتا Aygo بمحركات كهربائية. ولكن السؤال وفي حال لم تكن سيارة كامري كهربائية بالكامل وهو الأمر المرجح, فهل من الممكن أن نتوقع لها أن تكون سيارة هجينة؟

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

طلب غير مسبوق على سيارات مرسيدس AMG الخارقة المستوحات من F1

سيارة دونالد ترامب القديمة للبيع على موقع e-Bay

مازدا MX-5 RF أصبحت جاهزة للتسليم.. قبل الموعد المقرر!

أهم المقالات