فبراير 10, 2017

بالفيديو: أضخم منشأة ثلاثية الخدمات لشركة تويوتا في أبو ظبي

التصميم الداخلي

يمتاز أسلوب تصميم صالة العرض بالفرادة والأناقة والحداثة. ويحاكي طول كل طابق الخطوط المنحنية الخارجية التي تتخذ شكل موجة من خلال زعانف بيضاء معلّقة تمتد من مقدمة كل طابق إلى مؤخرته. وتم اختيار إضاءة عالية الجودة، مناسبة لصالات العرض، من علامة “ريغاني”، اعتمدت لإنارة مناطق عرض السيارات والمناطق المحيطة بها بغية زيادة بساطة صالة العرض إلى الحد الأقصى.

الإضاءة الخارجية

وتأتي واجهة المنشأة مجهزة بنحو 5 آلاف متر من أضواء LED مبرمجة مسبقاً لبث عروض بصرية من شأنها تعزيز التفاعل العاطفي للبناء من فترة بعد الظهر وما بعدها. ويستغل مخطط الإضاءة المعماري خطوط سقف البناء المنحنية بالإضافة إلى واجهتها المزودة بعوارض منحنية.

التجربة الرقميّة

تتوّج الشاشات الرقمية الموجودة في كافة الطوابق تجربة جديدة، وتزود العملاء بالمعلومات من خلال نقاط تفاعل متعددة.

وتشمل نقاط التفاعل هذه شاشات تعمل باللمس موضوعة بالقرب من كل سيارة لتقديم المواصفات الفنية والصور ومقاطع الفيديو. وتعرض جدران الفيديو الضخمة اخر الحملات التسويقية، في حين تساعد الطاولات والجدران التفاعلية العملاء على التعرف على مواصفات السيارات، وتمكنهم من الاطلاع على هندسة تويوتا وتقنياتها من خلال اللعب.

تتسم تجربة العميل بكونها خالية من المعاملات الورقية (حيث يكون ممكناً)، ويستعاض عنها بالتقنية الرقمية التي تهدف الى جذب العملاء وتزويدهم بالمعلومات بسلاسة.

تقع منشأة ذا وايف في منطقة المصفح بين الشارع 16 والشارع 18 بالقرب من مركز شرطة المصفح ودالما مول. وتفتح المنشأة أبوابها ستة أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً، وذلك من يوم السبت حتى الخميس.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة