يونيو 27, 2024

الكشف عن سيارة فولكس فاجن جولف أر 2025

مثل شقيقتها ذات الهاتشباك، Golf GTI، تتلقى VW Golf R تحديثًا لعام 2025. وتشمل التغييرات المزيد من القوة للمحرك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني، وتعديلات بصرية من الداخل والخارج، ونظام معلومات ترفيهي جديد. تنضم أيضًا نسخة Black Edition إلى التشكيلة مع المظهر الخارجي الأسود المتوقع.

 

يتم إبراز التصميم الأمامي الجديد لسيارة Golf R لعام 2025 من خلال شارة VW المضيئة والمصابيح الأمامية الجديدة والمصدات المُعاد صياغتها. تم أيضًا إعادة تصميم المصابيح الخلفية، ويقال إن العجلات الجديدة مقاس 19 بوصة – والتي تسميها شركة فولكس فاجن “Warmenau” على اسم المدينة التي يقع فيها المقر الرئيسي لقسم R – تقلل الوزن غير المعلق. يحتوي الإصدار الأسود على شارات داكنة، ومساميك مكابح سوداء، وأطراف عادم سوداء، وعجلات سوداء، وأكدت شركة فولكس فاجن أن هذه الحزمة قادمة إلى الولايات المتحدة.

بسبب 13 حصانًا إضافيًا من المحرك التوربيني سعة 2.0 لترًا، تقول شركة فولكس فاجن إن الطراز الجديد سيكون أسرع قليلاً من ذي قبل؛ سبق أن وصلت سيارة Golf R ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثانية في اختباراتنا، لذلك يمكننا أن نتوقع تقليص ذلك الوقت بمقدار بضعة أعشار.

يظل نظام الدفع الرباعي قياسيًا، ولكن خيار ناقل الحركة الوحيد الآن هو ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض ذو السبع سرعات. كما هو الحال في سيارة GTI، تم إيقاف ناقل الحركة اليدوي بست سرعات للأسف.

في الداخل، تقول شركة فولكس فاجن إن شاشة المعلومات والترفيه الجديدة مقاس 12.9 بوصة تعمل على تشغيل برامج جديدة وتوفر وظيفة مساعد صوتي مطورة. يتم أيضًا إعادة ضبط أزرار وضع القيادة الموجودة على عجلة القيادة لمنع التنشيط العرضي عبر أدوات التحكم الحساسة للمس – قد يبدو الأمر سخيفًا، ولكن هذه كانت مشكلة حقيقية واجهناها عندما أخذنا سيارة Golf R السابقة إلى اختبار مضمار Lightning Lap الخاص بنا، لذا هو موضع تقدير التغيير.

سنكتشف المزيد من المعلومات الخاصة بالولايات المتحدة حول Golf R في وقت لاحق من هذا العام، وتقول شركة فولكس فاجن إن النموذج المحدث سيطرح للبيع في شواطئنا في أوائل عام 2025. ومن المرجح أن يرتفع السعر قليلاً مقارنة بالسعر المبدئي لطراز 2024 والذي يبلغ 47690 دولارًا. للنسخة المجهزة أوتوماتيكيًا DSG.

 

أهم المقالات