سبتمبر 20, 2015

أروع 3 نجمات في معرض فرانكفوت للسيارات

أودي أي ترون

منصة أودي في المعرض ضمت جديدها من الناحية التقنية. ويتمحور التركيز على طراز أودي A4 الجديد كلياً ومفهوم السيارة المخطط انتاجها قريباً أودي أي ترون من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تعمل بمحرك كهربائي.

وقدمت أودي أيضاً لزوار جناحها المميز تجربة تتخللها الوسائط المتعددة بدلاً من تصميم المعارض التقليدية، وذلك لتقديم لمحة عن مستقبل أودي انطلاقا من أربع نقاط رئيسية هي : أودي سبورت، نظام كواترو، تقنيات أودي، أودي اولترا، وبالاضافة الى عرض جميع مفاهيم تقنيات القيادة.

في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، إحتفلت السيارة الكهربائية بالكامل أودي اي ترون كواترو النموذجية بظهورها العالمي الأول. كما سيتم اطلاق أودي Q7 إي ترون 3.0 TDI كواترو الهجينة والتي تشحن بالقابس الكهربائي، والتي يمكنها قطع مسافة حوالي 56 كيلومتر بالاعتماد الكلي على الكهرباء.

ويتم إطلاق طراز أودي A4 جي ترون التي تستهلك أقل من أربعة كيلوغرامات من الغاز الطبيعي لكل 100 كيلومتر في الدورة الاعتيادية مما يعني خفض تكلفة الوقود على المستهلك وامكانية قطع مسافة حوالي 950 كيلومتر. وتقدم كل من أودي Q7 و A4 الجديدتين، أوسع مجموعة من الأنظمة المساعدة في سيارة أودي النموذجية تمثل نافذة لأول سيارة كهربائية للإنتاج العام من علامة أودي، والمخطط طرحها في الأسواق في عام 2018.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة