مايو 21, 2015

أروع ما تم عرضه في مركز صحارى الامارات

إن كنت من عشاق السيارات السريعة والدراجات المتميزة، فلا بد لك أن تزور دولة الإمارات العربية المتحدة للاطلاع على مجموعة مختارة من السيارات الفريدة، وذلك من خلال المعرض الذي افتتح مؤخراً في مركز صحارى ولمدة تسعة أيام من 21-29 مايو، يستضيف خلاله نخبة من السيارات والدراجات المعدلة، لتتاح الفرصة امام محبي هذا المعرض للتعرف إلى أفضل الموديلات.

يقام هذا الحدث تحت عنوان: “هدير محركات كما لم تعهده من قبل”، وسيعرض مركز صحارى هذه الموديلات في القاعة الشرقية، وذلك بعد أن شهدت النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي إقبالاً هائلاً.

وحرصاً من المنظمين على الارتقاء بمستوى الحدث، سيتم هذا العام عرض ثلاث سيارات متميزة ظهرت في فيلم “فاست آند فيوريوس 7″، والتي كانت جزءًا أصيلاً من نجاح النسخة الأخيرة من هذا الفيلم الشهير الذي تم عرضه مؤخراً.

وسيتم عرض السيارات الثلاث للمرة الأولى في الشارقة، مع مجموعة من أشهر السيارات الرياضية والكلاسيكية والدراجات النارية المصممة وفق رغبات مالكيها، بما في ذلك التصاميم المذهلة لبعض النسخ المستقبلية.

ويحتفي معرض “هدير محركات كما لم تعهده من قبل” في مركز صحارى بالقيادة ذات الأداء العالي، وذلك من خلال عرضه عدداً من أفضل الطرز التي تدل على الهندسة المتطورة للسيارات.

ويمكن للزوار الاستمتاع بكافة المعروضات بالمجان، حيث يكون الدخول متاحاً للجميع، ليكمل المعرض عوامل الجذب المتعددة التي يمتاز بها مركز صحارى، إضافة إلى العديد من المرافق التي يقبل عليها الزوار. وإذا كنت من المهتمين لرؤية أفضل الطرز المرموقة والسيارات المعدلة والدراجات النارية، فإن كل ما يتعين عليك القيام به هو التوجه إلى مركز صحارى اليوم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة
إحذروا من النصب والتحايل لدى شراء السيارة عبر الانترنت
تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات
هذه هي المبالغ الحقيقية التي ستدفعونها عند مخالفة قانون السير الجديد في لبنان

أهم المقالات