أغسطس 09, 2016

رجل محظوظ لبقائه على قيد الحياة بعد تشقلب سيارته ثماني مرات

كان رجل في ولاية فلوريدا قادراً أن يشكر الأشخاص الذين أنقذوا حياته الخميس بعد أن غادر من حادث عنيف له مع جروح سطحية وكدمات طفيفة فقط. فضل جو مايرز يعود لرجال الانقاذ الذين كانوا السبب الوحيد لبقائه على قيد الحياة.

واضاف مايرز “بعد ان شاهدت شريط الفيديو صدمت إنني هنا، وأنا ممتن. انها معجزة حتى أنني هنا. أنا ممتن لهؤلاء الناس لإنقاذي “.

لقطات من حادث مايرز ملأت الإنترنت الأسبوع الماضي، بسبب العنف الذي يظهر في شريط الفيديو. تشقلبت سيارة مايرز ثماني مرات على الأقل، لتصل إلى أرض صلبة مع كل دوران. سجلت كاميرات المراقبة جهود الانقاذ كما هرع المارة على الحطام لاخماد الحرائق وسحب مايرز من مقعد السائق. رجال الانقاذ قلبوا في نهاية المطاف سيارة مايرز مرة أخرى إلى عجلاتها وسحبوه من فتحة السقف.
بدأ الحادث عندما ضرب مايرز علبة بريد. ثم ضرب بعض مركبات ATV التي كانت متوقفة خارج متجر سكوتر وواصلت سيارته تخرج عن نطاق السيطرة قبل أن تهبط رأسا على عقب.

وصل أول المستجيبين قريبا بعد أن تم استخراج مايرز من الحطام. وقد تم نقله إلى مستشفى المنطقة، ولكن خرج بجروح طفيفة فقط. الوضع كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير. حوادث الانقلاب لديها أعلى معدلات الوفيات من أي نوع آخر من التحطم، وفقا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. ومع ذلك قال مايرز أنه لن يقود مرة أخرى حتى يحصل على فحص كامل. وحتى الآن، لم يتم تحديد أي سبب للحادث.

إنتقل إلى مجريات الفيديو في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات