يونيو 24, 2016

إن لم تعجبك فيات 124 سبايدر الجديدة.. إليك هذه الفيات القديمة

إذا كنت تعتبر أن فيات ليست من السيارات الجذابة وأنها لا تعكس صورة الشاب الرياضي إضافة إلى رغبتك في سيارة أنيقة, فقد فاتتك على الأكيد هذه السيارة القديمة من فيات والتي تعتبر إحدى أفضل النسخ القديمة التي تم الحفاظ عليها حتى الآن, وهي اليوم معروضة للبيع في المزاد العلني وكما ستراها في الصور المرفقة بهذا المقال فإنها تبدو بأفضل حال.

هذه السيارة هي نسخة عام 1971 من فيات 124 سبايدر. ويشير عداد المسافات فيها إلى أنها لم تمش على الطرقات لأكثر من مسافة 110 آلاف ميل وقد تم شراؤها من مالكها الأصلي عام 2013.

ومن إشتراها هو في الواقع ميكانيكي في ورشة الصيانة حيث كانت السيارة تتلقى الخدمة لسنوات عديدة، وهذا الأمر مشجع نظرا للشهرة التي تحيط بالسيارات الإيطالية القديمة. وقد تم أعادة بناء محركها قبل حوالي 6000 ميل بينما إعيد طلاؤها بلونها الأصلي بعد إزالة الطلاء القديم عنها كلياً هذا العام.

السيارة تأتي مع سجلات الصيانة الشاملة التي تعود إلى وقت شرائها في عام 1971، بما في ذلك فاتورة الشراء. ومن الخارج تتميز هذه السيارة بوجود مصدات من الكروم المرغوب في عالم السيارات خصوصاً القديمة منها وهذه المصدات اتت بحجم أصغر نسبة للمصدات الأضخم التي سادت لاحقاً, وهذا ما اعطى النموذج القديم من فيات 124 سبايدر مظهراً أكثر أناقة يليق بأصلها المتوسطي المميز​​.

البائع، الذي جرد السيارة بيديه من لونها لإعادة طلائها من جديد، يزعم بأنها كانت خالية تمامأً من الصدأ. حتى المقصورة تبدو في حالة جيدة جداً، وهي لا تزال تحتفظ بعجلة القيادة الأصلية، غير أن طبقة ورنيش الخشب في التابلوه تعاني من بعض التشققات الخفيفة من دون أن يؤثر ذلك على شكلها الكلي.

عموما انها واحدة من أنظف وأفضل سيارات فيات 124 سبايدر, ولدى رؤيتك لهذه السيارة ستتملك رغبة كبيرة لركوبها وعدم قدرة على مقاومة تجربة قيادتها وربما حتى شرائها في حال تمكنت من التواجد في المزاد وكنت تتمتع بما يكفي من الثروة لنيل هذه التحفة الميكانيكية الثمينة.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ما هي أسباب تسرب زيت المحرك وكيفية معالجته؟

هذا ما يجب تفحصه في السيارة قبل قيادتها في رحلات طويلة

إمرأة حامل تخضع لتخطيط صوتي.. وهكذا بدا الجنين!

أهم المقالات