September 19, 2016

نظام B&O PLAY الصوتي لمقصورة السيارة.. تجربة مثيرة للاهتمام

تؤثر التجربة الصوتية داخل السيارة بشكلٍ كبير على قرار المشترين الجدد لاقتناء السيارات. ومن هذا المنطلق، تتعاون فورد وهارمان على إحداث نقلة نوعية في التجربة الصوتية داخل السيارة مع إدخال أنظمة B&O PLAY الجديدة إلى سيارات فورد في مختلف أنحاء العالم.

وفي دراسة حديثة أعدتها شركة إبسوس هذا العام عن العلامات التجارية لأنظمة الصوت داخل السيارات، ذكر ما يقارب ثلث المشترين الجدد للسيارات أن العلامة التجارية للنظام الصوتي في سياراتهم الجديدة تلعب دوراً مؤثراً في قرار الشراء.

وتستند منتجات B&O PLAY على الخبرة الكبيرة والتاريخ العريق الممتد على مدى أكثر من 90 عاماً في عالم الصوتيات، بمكوناتها الأولية الطبيعية، وتصميمها المميز، وأدائها الصوتي عالي الجودة الذي يقدم تجربة سلسة متكاملة، سواء للمستمعين داخل غرف منازلهم، أو للمتنقلين على الطرق، وقريباً داخل سياراتهم.

وأعلنت فورد عن تعاونها الحصري مع شركة هيرمان إنترناشيونال للصناعات العالمية المتحدة خلال مؤتمرها السنوي “إلى أبعد مدى مع فورد”؛ حيث سيبدأ في العام القادم إطلاق نظام B&O PLAY الصوتي داخل سيارات فورد على نطاق عالمي.

تجارب متقدمة

تتبع أنظمة B&O PLAY نهجاً فريداً في توفير تجربة صوتية مخصّصة تناسب العملاء، مع ضبط مصمّم خصيصاً لمكبرات الصوت، ومعايرة لكل مركبة من مجموعة سيارات فورد، ويتيح ذلك ضبطاً ديناميكياً يضمن المحافظة على أفضل أداء صوتي داخل المقصورة مهما كانت ظروت القيادة، وبغض النظر عن المقعد الذي يشغله المستمع.

وتوضيحاً لمدى قوى الصوت، كشفت فورد و B&O PLAYاليوم عن خاصية تدعى Sound Journeys، وهي تجربة تعمل على إشغال الحواس الخمس في المكان؛ حيث تعمل هذه الوظيفة، باستخدام منتجات B&O PLAY على تكوين ثلاث بيئات محيطة غامرة – الغابة والوادي والمحيط، تحمل كل منها ميزة تضخيم الصوت، وتعمل على تحويل هذه التجربة الصوتية إلى موجات بصرية، تظهر من خلالها إمكانية تحويل الصوت في الأجواء اليومية الاعتيادية إلى تجارب أكثر ثراء وعمقاً للمستمعين.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات