يوليو 26, 2022

أودي ترعى فيلم “The Grey Man” وتظهر قدرات أسطول سياراتها الكهربائية

تتعاون أودي مع منصة خدمة البث الترفيهي نتفليكس Netflix في فيلم الإثارة والحركة “The Grey Man” بصفتها العلامة التجارية الرسمية للسيارات في الفيلم، والتي ظهرت من خلاله بعدد من الطرازات الكهربائية بالكامل المذهلة. إذ جرى عرض أربع سيارات لعلامة أودي في الفيلم الجديد الذي أخرجه جو وأنتوني روسو، بما في ذلك طرازات أودي آر أس إي ترون جي تي الكهربائية بالكامل، وأودي كيو 4 سبورت باك إي ترون. بالإضافة إلى سيارة أودي آر أس 7 سبورت باك، وأودي آر 8 كوبيه.

تم افتتاح فيلم The Grey Man الذي قدرت تكلفته بأكثر من 200 مليون دولار، في مسارح مختارة على مستوى العالم في 15 يوليو وأصدر في جميع أنحاء العالم على خدمة نتفيلكس بدءا من 22 يوليو 2022. وهو الآن متاح على شبكة نتفلكس.

ويعد The Grey Man فيلم حركة عالمي معاصر يضم طاقما من النجوم منهم الممثل رايان غوسلينغ، كريس إيفانز، آنا دي أرماس، جيسيكا هينويك، ريجي جين بيج، واغنر مورا، جوليا باترز، دانوش، مع بيلي بوب ثورنتون وألفري وودارد وغيرهم من الممثلين. ويقود سيارة أودي آر أس إي ترون جي تي الكهربائية بالكامل شخصية العميل سييرا سيكس التي يؤديها (رايان غوسلينج).

بينما  تقود العميلة داني ميراندا (آنا دي أرماس) سيارة أودي كيو 4 سبورت باك إي ترون  الكهربائية بالكامل. فيما تظهر أودي آر أس 7 سبورت باك في تسلسل مطاردة مع الوكيل داني ميراندا خلف عجلة القيادة  كما تظهر سيارة أودي آر 8 كوبيه في تسلسل القيادة مع دانوش (أفيك سان).

سيظهر هذا التعاون بين أودي و نتفليكس في ما يقرب من 30 دولة حول العالم، مع العرض الأول العالمي الذي يشمل أسطول أودي الكهربائي بالكامل.

قد يهمك: 

فورد تتصدر قائمة أكثر السيارات مشاركة في أفلام الرعب

مراجعة تفصيلية لسيارة أودي آر إس إي ترون جي تي

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

 

أهم المقالات