يوليو 20, 2014

ما جديد جي إم سي سييرا HD 2015 ؟

تأتي سيارات جي إم سي سييرا HD للمهام الثقيلة المصممة لتقديم قدرات رائدة ضمن فئتها مع مستويات معززة من الراحة والتقنيات الذكية، لتطوّر إرث العلامة الممتد لـ 111 عام في مجال سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة.

وتتميز سييرا HD بواجهة جديدة تعكس المزايا الجمالية والدقة التقنية التي تتميز بها فلسفة “يفرض هيبته” من جي إم سي، من ضمنها المصابيح الأمامية وتصميم شبكة التهوية الجديدين كلياً، وغطاء المحرك الجديد بقبة القوة- والصادم المصنوع من الكروم بقطعة واحدة. وتتضمن طرازات SLT ودينالي مصابيح LED المميزة من جي إم سي التي تعمل في النهار، ضمن صندوق المصابيح الأمامية.

أما تصميمها الخارجي الجديد، فيدعم مظهرها الجريء والمتطور من خلال المزيد من التحسينات والمزايا العملية. وبفضل الفراغات الأقل في جسم الهيكل، تتمكن سييرا HD من الانزلاق عبر الهواء مع تخفيف مستويات ضجيج الهواء، في حين يدعم تصميم الصادم الجديد أداء تبريد المحرك. وهو يعزز الفعالية ويضمن تقديم سييرا HD للأداء المثالي في أكثر الظروف قساوة.

وأصبحت الصناديق الخلفية في مختلف فئات سييرا HD- المصممة لتكون أكثر قوة ومقدرة على التحمل- سهلة الاستخدام وتوفر مرونة أكبر من حيث قدرات التحميل. وهي تأتي بتصميم للتحميل بطبقتين وتوفر مساحة تخزين تزيد عن أربعة أقدام بين صندوقي العجلات.

وتقدم سييرا HD الدرجات الداعمة CornerStep الجديدة- الموجودة أيضاً في سييرا للمهام الخفيفة- بشكل قياسي. وهي تتضمن درجات مطوّرة في كل زاوية مع حشوات مركّبة تضمن ثبات القدم.

وترسم المواد الفاخرة والاهتمام الكبير بالتفاصيل واستخدام التكنولوجيا الهادفة، معالم مقصورة الركاب في مجموعة سييرا HD 2015، مع لمسات ناعمة الملمس وإضافات متوفرة من الألمنيوم، تضفي لمسات فاخرة على التصميم الداخلي، ليقدم للركاب بيئة مثمرة وسهلة الاستخدام.

ويقدم نظام IntelliLink الخاص بالتواصل والمتوفر في سييرا HD، شاشة ملونة تعمل باللمس وقابلة للتخصيص، مع عرض حسّي وأيقونات سهلة القراءة تضمن التحكم بمزايا الصوت، وتوصيل الهاتف بتقنية Bluetooth، ونظام الملاحة المتوفر، الأمر الذي يضمن للركاب التركيز على الطريق وإبقاء أيديهم على عجلة القيادة.

تتوفر مجموعة جي إم سي سييرا HD 2015 الجديدة في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك
نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات