إقرأ المزيد
17 سائقاً يستعدون لثلاثة سباقات في تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط
شارك   |
دبي أوتودروم

يواصل السائقون الإقليميون والعالميون استعداداتهم للمشاركة في الجولة الثانية للموسم الحادي عشر من بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط والذي تستضيفه حلبة دبي أوتودروم نهاية هذا الأسبوع، حيث ستنطلق التجارب يوم الخميس 23 يناير، على أن تنطلق السباقات يوم 24 يناير وستشهد الجولة ثلاثة سباقات على مدار يومين.

وقبيل انطلاق الجولة الثانية، يتصدر ليون كوهلر الترتيب العام (71 نقطة) بفارق أربع نقاط عن يركاي بيسلر الذي يحل في المركز الثاني (67 نقطة) في حين يتساوى الثنائي ساول هاك والوافد الجديد جوليان هانسيس في المركز الثالث برصيد (58 نقطة). وفي المركز الخامس ريتشارد فاغنر (50 نقطة)، ويأتي جيسي فان كويجك في المركز السادس (47 نقطة) فالفرنسي جي بي سيميناور في المركز السابع.

ويستعد عشاق رياضة سباقات السيارات للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة والحماس في ظل المشاركة الواسعة   لـ 17 سائقاً يمثلون 10 دول مختلفة في البطولة التي تعد أطول سلسلة لسباقات السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وسيتصدر السباق متصدر الترتيب العام للموسم الحالي ليون كولر ومتصدر فئة الهواة سيول هاك من جنوب أفريقيا، جنباً إلى جنب مع الدماء الجديدة في البطولة مثل جوليان هانسيس وريتشارد فاغنر من ألمانيا والنمساوي فيليب ساغر والهولندي دان فان كويجك.

من جانبه، قال والتر ليخنر مدير بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط وسباقات ليخنر: “أكدت الجولة الأولى بالفعل مكانة البطولة كأحد أكثر سلاسل السباقات إثارة في المنطقة، ويشكل وجود الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم مصدر سعادة وفخرلنا في “سباقات ليخنر”، ونحن متحمسون لرؤية ما تخبئه لنا الجولة الثانية، على حلبة دبي أوتودروم والتي تعد أحد أفضل المسارات في المنطقة؛ والذي يمنح السائقين المجال لقيادة شرسة وتنافسية، ومع وجود العديد من السائقين الموهوبين في سيارة بورشه 911 جي تي 3، نحن واثقون من أن السباقات الثلاثة ستمتلئ بالإثارة والندية والحماس”.

ينطلق السباق الأول للجولة الثانية يوم الجمعة 24 يناير الساعة 3:00 عصراً، ثم سباقين متتاليين يوم السبت 25 يناير، حيث ينطلق السباق الثاني في الجولة الساعة 12:20 ظهراً، والسباق الثالث الساعة 3:15 عصراً، والجدير بالذكر أن الدخول مجاني للجميع.

يشار إلى أن بطولة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط هي البطولة الإقليمية الوحيدة المدعومة من قبل الشركة المصنعة في منطقة الشرق الأوسط، وتفخر بمواصلتها رعاية مواهب رياضة السيارات المحلية في المنطقة، حيث تتيح للسائقين الوصول إلى أحد سيارات سباق كأس بورشه 911 جي تي 3، وهو الطراز نفسه المستخدم في السباقات الدولية، مثل كأس بورشه كاريرا وبورشه موبيل 1 سوبر كب، السباق الرسمي الداعم لبطولة فورمولا 1.


Avatar
Alam Al Sayyarat

قارن