مايو 16, 2024

مواصفات خيالية لسيارة شيفروليه كورفيت C8

أحدث إبداعات شركة Specialty Vehicle Engineering هي سيارة شيفروليه كورفيت C8 بقوة 1000 حصان. تعد Yenko/SC واحدة من أروع سيارات كورفيت المعدلة حتى الآن، وهي مدعومة بمحرك LT2 V-8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.2 لتر مع بعض الترقيات المهمة.

بالإضافة إلى الشاحنين التوربينيين المبردين بالماء مقاس 58 ملم، يحصل محرك V-8 في Yenko/SC على عمود مرفقي من الفولاذ المطروق، وقضبان شعاع H، ومكابس من الألومنيوم، وعمود كامات خاص. مشعب سحب مخصص، ورأس ARP عالي القوة، ورؤوس أسطوانات عالية التدفق مستوردة باستخدام الحاسب الآلي، وأغطية صمامات مخصصة، ونظام وقود مطور، ونغمة مخصصة تساعد LT2 على إنتاج 1000 حصان. يقوم SVE أيضًا بترقية علبة التروس ثنائية القابض ذات الثماني سرعات للتعامل مع القوة الإضافية.

وفي الداخل، قام المصمم بتطريز شعار SYC على مساند الرأس وسجاد الأرضية. تقدم الشركة سيارة كورفيت بقوة 1000 حصان في أشكال كوبيه وقابلة للتحويل، وهي متوفرة في أي لون كورفيت من المصنع. تقدم SVE تسعة خيارات ألوان لرسومات SYC وخيارًا عاشرًا من ألياف الكربون.

تأتي ملاقط الفرامل ذات شارة Yenko باللون الأحمر بشكل قياسي، ولكن يمكن للعملاء اختيار لون اختياري، في حين تغطى SVE مجموعة نقل الحركة المحدثة بأطراف عادم فريدة باللون الفضي أو الأسود. هناك أيضًا ثلاثة أنماط من العجلات الأمامية مقاس 19 بوصة والعجلات الخلفية مقاس 20 بوصة بتشطيبات مختلفة.

تقوم شركة SVE بتصنيع 10 وحدات فقط من طراز Yenko/SC Corvette لعام 2024. وتخطط لزيادة الإنتاج إلى 50 سيارة في عام 2025. وتبدأ الحزمة بسعر 99.995 دولارًا، والتي لا تشمل كورفيت نفسها. سيتعين عليك دفع ثمن ذلك أيضًا.

أهم المقالات