يوليو 25, 2018

رينج روفر كلاسيكية تعود للعائلة الملكية البريطانية تباع بـ153 ألف دولار

السيارات الكلاسيكية هي مميزة ويزداد تميزها عندما تكون ملكا لأحد المشاهير، رينج روفر الكلاسيكية كانت بحوزة أشهر عائلة في العالم وهي العائلة المالكة البريطانية مما يبرر سعرها الذي بلغ 153 ألف دولار.

تم بيع رينج روفر كلاسيكية في مزاد سلفرستون للسيارات الكلاسيكية، تعود ملكيتها للعائلة المالكة البريطانية الأمر الذي جعلها أغلى رينج روفر كلاسيكية يتم بيعها في مزاد سلفرستون للسيارات الكلاسيكية حتى اللحظة.

رينج روفر كلاسيكية

تم تسليم رينج روفر الكلاسيكية موضوع المقال للعائلة المالكة البريطانية عام 1975 حيث تم تخصيصها لقلعة وندسور لخدمة العائلة القاطنة هناك الا أنها عانت من الاهمال المستمر بسبب عدم اجراء الصيانة اللازمة لها، أبرز من قام باستعمالها هو الأمير تشارلز والأميرة ديانا الشهيرة بـ”أميرة ويلز” والأمير فيليب والملكة اليزابيث الثانية.

رينج روفر كلاسيكية

من الخارج تتزين رينج روفر الكلاسيكية العائدة ملكيتها للعائلة المالكة البريطانية باللون الأخضر كم أنها تحتوي على بابين فقط، من الداخل تتزين المقصورة باللون البيج الا أن أبرز ما يميزها هو وجود جزء قماشي متحرك من السقف في حال الرغبة باستنشاق الهواء المنعش، المحرك مكون من 8 اسطوانات بشكل V8 بسعة 3.5 ليتر وهو كافي لتحريكها بكل مرونة وليونة سواء على الطرق الاسفلتية أو الترابية.

رينج روفر كلاسيكية

تم عمل ترميم شامل لسيارة رينج روفر الكلاسيكية العائدة ملكيتها للعائلة المالكة البريطانية من كافة النواحي الميكانيكية وكذلك الاعتناء بالنواحي الجمالية، تطلبت عملية الترميم 1000 ساعة عمل وسنتين من العمل الشاق علما بأن التكلفة بلغت 91 ألف دولار، كان السعر المتوقع للبيع يتراوح ما بين 106-120 ألف دولار الا أن السعر النهائي بلغ 153 ألف دولار حيث أنه يوجد العديد من عشاق السيارات يرغبون باقتناء سيارات كانت تعود ملكيتها لأحد الحكام فكيف لو كانت ملكيتها تعود لأشهر عائلة في العالم وهي العائلة المالكة في بريطانيا.

رينج روفر كلاسيكية

يجدر الذكر أنه سيارة سيارة رينج روفر الكلاسيكية هي السيارة المفضلة لدى عائلة وندسور الملكية حيث أنهم قامو بقيادة كافة أجيال السيارة المذكورة حيث أنها تعكس مكانتهم الاجتماعية وبالتالي من الطبيعي أن تكون هدف كل من يرغب بالتنقل المريح على كافة أنواع الطرق.

أهم المقالات