إقرأ المزيد
مرسيدس مايباخ الفئة S لعام 2019 ترتقي بالفخامة نحو الكمال
شارك   |

مرسيدس-بنز تعلن بشكل رسمي بدء تحضيراتها للكشف عن مرسيدس مايباخ الفئة S الجديدة لعام 2019 بتصميم أجمل وفخامة أعلى من ذي قبل، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2018.

مترفة وفخمة وفريدة من نوعها، هي سيارة مصممة بعناية فائقة لتقدم الرحابة المطلقة ضمن مقصورة تجسد الأناقة في أروع صورها، مما يعطي إحساسا لا مثيل له بالتفرد والحصرية المطلقة. إنها سيارة مرسيدس مايباخ الفئة S التي تفرض نفسها في مقدمة سيارات مرسيدس-بنز من حيث الفخامة والتقدم التكنولوجي.

مرسيدس مايباخ الفئة S

مزايا حصرية للشكل الخارجي

بالنسبة للشكل الخارجي، حصلت مرسيدس مايباخ الفئة S على عدد من المزايا الفارهة التي تم صنعها خصيصا وحصريا لطراز عام 2019:

– المقدمة ذات الشبك الأمامي المعاد تصميمه مع خطوط عامودية بشكل مستوحى من طراز مرسيدس مايباخ فيجن 6 كوبيه الاختبارية.

– مصابيح LED بـ3 خطوط في الواجهة الأمامية، فيما حصلت خلفية السيارة على تعديلات بسيطة جدا لدرجة أنها لا تبدو مختلفة.

– تحصل الفئة اﻷعلى على عجلات بقياس 20 إنش ذات قضبان متعددة. فيما يمكن للعملاء اﻹختيار من بين 3 تصميمات جديدة وحصرية لهذه العجلات الكبيرة، في حال لم يعجبهم التصميم القياسي.

– خيار طلاء خارجي مزدوج من لونين يوافق موضة عالم السيارات الحديثة كمظهر جديد لا مثيل له من قبل. فيما لا يزال بإمكان العملاء الحصول على مرسيدس مايباخ الفئة S بتسعة ألوان مختلفة مع إضافة طبقة لامعة.

 

مرسيدس مايباخ الفئة S مرسيدس مايباخ الفئة S مرسيدس مايباخ الفئة S

مقصورة لا يعلى عليها!

حصلت مقصورة مرسيدس مايباخ الفئة S على إضاءة محيطية أوسع من ذي قبل، مع إضافة عدد من الخيارات الفاخرة مثل تطريزات النحاس أو الذهب أو النيكل لجلد النابا الفاخر المستخدم في صناعة المقصورة الداخلية السيارة.

والمثير للاهتمام أيضا زيادة طول السيارة 10 إنشات إضافية مقارنة بالطراز السابق، ليحصل ركاب الصف الثاني على حيز أوسع للأقدام، إضافة إلى ميزة الدخول إلى المقصورة والخروج منها بطريقة سهلة وأكثر راحة.

كما يمكن طلب المقصورة الداخلية بأكثر من لون واحد، إذ حصلت المقصورة على طلاءين مزدوجين للمرة الأولى وهما: البني القاتم والأسود أو البني الفاتح والأسود، إضافة إلى مجموعة خيارات التطريز وحزمة من الزخرفات الجديدة المميزة التي تضيف إلى السيارة عناصر الأناقة والرقي.

 

مرسيدس مايباخ الفئة S

قوة مرسيدس مايباخ الفئة S توازي فخامتها

ستتوفر نسخة عام 2019 بخيارين من المحركات:

– نسخة S560 4Matic بمحرك 4.0 لتر V8 تيربو بقوة 463 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران، يساعد على التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/الساعة خلال 4.9 ثانية.

– الفئة الأعلى S650 التي ستحمل محرك 6.0 لتر V12 تيربو بقوة 621 حصان مع 1000 نيوتن متر من عزم الدوران (نعم، ألف!) قادر على تخفيض وقت التسارع إلى 4.6 ثانية.

من المتوقع أن يتم طرح مرسيدس مايباخ الفئة S لعام 2019 خلال نهاية صيف عام 2018، فيما لم تعلن الشركة بعد عن سعرها الرسمي، والذي حتما لن يكون زهيدا!


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن