ديسمبر 23, 2017

مرسيدس تظهر المزيد من الداخلية الفخمة لسيارة الفئة G 2019

على الرغم من أن مرسيدس بنز الفئة G الجديدة كليا سوف تتميز بإحتوائها على العديد من الخصائص الموجودة على نماذج الجيل السابق، إلا أن المقصورة الداخلية لهذه السيارة سوف تتميز بكونها المقصورة الأكثر تحسيناً من أي وقت مضى.

واحد من الأشياء التي تريدها مرسيدس هو أن نلاحظ كيف تم نقل عناصر التصميم من الخارج إلى الداخل، مثل المصابيح الأمامية المستديرة التي تنعكس في فتحات الهواء على كل من الجانبين، أو المؤشرات البارزة التي يمكن العثور عليها في شكل مكبرات الصوت.

كذلك سوف تحصل على إعادة تصميم للوحة أجهزة القياس مع مظهر أنبوبي تناظري كتصميم قياسي، وهو شيء سوف يقدّره بشكل كبير محبي الأدوات الكلاسيكية ذات الزوايا الدائرية.

سوف يتمكن المشترون أيضاً من اختيار لوحة أداة بديلة في شكل شاشة عرض كبيرة، كما هو الأمر في الفئة E الجديدة والفئة أس.

وهناك إضافات أخرى جديرة بالملاحظة تتمثل في مساحات التخزين المجددة، مع وجود العديد من المناطق الجديدة في جميع أنحاء المقصورة. على سبيل المثال، هناك حجرة مضيئة للأشياء الصغيرة تحت مسند الذراع، في حين يمكن أيضا تحديد ميناء الشحن اللاسلكي بتكلفة محددة.

تحتوي وحدة التحكم على حاملين للأكواب وهي سوف تكون القابل للإزالة ودرج حشوات أمام لوحة اللمس، بينما يمكن للأبواب الخلفية أن تستوعب زجاجة ماء سعة 1 لتر.

وفي الحديث عن المساحة، بالمقارنة مع النموذج السابق، في الفئة G الجديدة هناك 38 مم (1.5 في) إضافية من مساحة الساق في الجبهة الأمامية و150 مم (5.9 بوصة) في الجهة الخلفية. يمكنك أيضا الحصول على 38 ملم أخرى (1.5 بوصة) من عرض الكتف في الأمام و 27 مم (1.06 بوصة) في الجزء الخلفي، بالإضافة إلى 68 ملم (2.67 بوصة) إضافية من مساحة الكوع في الأمام و 56 ملم (2.2 بوصة) في العمق.

كما ان عملاء الفئة G- المستقبلية سيكونون قادرين أيضا على الاختيار بين حزمتين من المعدات: داخلية EXCLUSIVE وداخلية EXCLUSIVE  PLUS. الخيار الأول يقدم خيارات من سبعة ألوان، ثلاثة منها هي مزيج من جلد نابا باللون الأسود وأحد الألوان ديزينو مانوفاكتور (البلاتين الأبيض، والأزرق اليختي أو الأحمر الكلاسيكي). وتشمل هذه الحزمة أيضا بطانة سقف ديزينو سوداء من الألياف الميكروية الدينامية مع فتحات للهواء تم طلاؤها بظلال الفضي.

وفي الوقت نفسه، تضيف مجموعة داخلية EXCLUSIVE  PLUS المزيد من العناصر من جلد نابا، مثل تقليم الباب، وأجزاء من الكونسول المركزي، ولوحة الأدوات وجميع المفروشات. من خلال اختيار هذه الحزمة، يمكن للعملاء الاختيار بين ظلال ديزينو من الأسود، إسبرسو البني أو الأحمر الكلاسيكي.

وستعرض سيارة مرسيدس-بينز G-كلاس الجديدة كليا لعام 2019 للجمهور في معرض ديترويت للسيارات في العام المقبل، في شهر كانون الثاني يناير.

المصدر: Car Scoops

أهم المقالات