يناير 15, 2015

للمحجبات فقط… هذه هي أفضل السيارات التي تزيدكن تميزا

على قدر اهتمامنا بالرجل العربي وبتقديم كل ما يلبي رغباته واهتماماته في عالم السيارات والمحركات، نعتبر ان للمرأة شغفها الخاص نحو القيادة ومتابعتها لأدق التفاصيل التقنية والطرازات الحديثة التي تزيدها تميزا في المجتمع. لذلك سوف نقدم في هذا التقرير أكثر السيارات المناسبة للمرأة المحجبة والتي تشكل نسبة كبيرة من نساء العالم العربي. وبعد الكثير من الدراسات والأبحاث، توصلنا الى القائمة التالية:

1- فورد فوكس

تأتي هذه السيارة بالمرتبة الاولى حيث انها ذات تصميم مثالي ومناسب للمرأة المحجبة التي تتميز بشغفها نحو العصرية ومواكبة اخر صيحات الموضة حيث ان للحجاب دوره الأبرز في تبيان جمال هذه السيارة.

هذا وتتميز السيارة المذكورة بواجهة امامية انيقة وبمصابيح امامية انسيابية الشكل، وهي تأتي بمحرك بسعة 1.0 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 123 حصانا مع ناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكي. بالاضافة الى الكثير من التقنيات التكنولوجية ومنها شاشات العرض التي تعمل بتقنية اللمس وبتقنيات تعزز السلامة المرورية لاسيما تبيان النقاط العمياء.

2- تويوتا كامري

من المعلوم أن هذا الطراز من “تويوتا” يحظى بشعبية كبيرة في دول الخليج العربي، وهو يعتبر رائعا بالنسبة للمرأة المحجبة خصوصا انه يأتي بنوافذ متوسطة الحجم مما يعزز خصوصية المرأة المحجبة التي تتمسك بمبادىء المحافظة والالتزام.

هذا وتأتي السيارة الأنيقة بمحرك بسعة 2.5 ليتر مما ينتج قوة تصل الى قوة 181 حصانا مع ناقل حركة من 6 سرعات.

3- مازدا ام اكس 5

تعتبر هذه السيارة مناسبة للمرأة المحجبة التي تتميز بشخصية عاشقة للحياة وبشغف كبير نحو التميز وجذب الاهتمام في المجتمع حيث انها مكشوفة وفيها الكثير من الرزانة في التصميم.

وتتميز هذه السيارة المفعمة بالحياة العصرية والتميز بمحرك بسعة 2.0 لتر (4 سلندر) مما ينتج قوة تصل الى 167 حصانا مع عزم دوران قدره 140 رطل – قدم.

4- هوندا فيت

وبالنسبة للمرأة المحجبة التي تتميز بشخصية مرحة وفيها الكثير من الفكاهة وحب المرح والتسلية في الحياة، فاليها سيارة هوندا من طراز “فيت” والتي تتميز بحجم صغير فيه الكثير من البساطة والشفافية.

وتأتي هذه السيارة بمحرك بسعة 1.6 ليتر (4 سلندر) مما ينتج قوة تصل الى 130 حصانا مع عزم دروان قدره 114 رطل – قدم.

5- لامبورجيني فينينو

أما المرتبة الخامسة فهي حصرا للمرأة المحجبة التي تعشق الفخامة والمنتوجات الفاخرة، وهي نسبة كبيرة من نساء العالم العربي التي تتهافت نحو العلامات العالمية ذات الأسعار الباهظة.

فسيارة لامبورجيني فينينو تعتبر من أكثر السيارات خصوصية التي تلبي رغبات المرأة المحجبة وهي تأتي بسعر 4.5 مليون دولارا أميركيا، وبمحرك من نوع “V12” بسعة 6.5 لتر مما ينتج قوة تصل الى 750 حصانا مع قدرة على التسارع من الثبات الى 60 ميلا في 2.9 ثانية لتصل الى سرعة قصوى قدرها 221 ميلا في الساعة.

أهم المقالات