أكتوبر 21, 2014

ماذا تخفي سيارات “جنرال موترز” للعام 2017 ؟

تعتبر شركة “جنرال موترز” ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم، وتشتهر بعدة طرازات فيها الكثير من العصرية وقوة الأداء الخارق.

فهذه الشركة العريقة لا يصعب عليها تصميم ما يجذب السائق المعاصر، لذلك تقوم بتزويد سياراتها بأحدث التقنيات التكنولوجية التي تضفي الراحة والأمان في القيادة.

ومع اقتراب العام 2017، كشفت الشركة انها بصدد التحضير لسيارة سيتم اطلاقها بعد عامين من أجل التخفيف من جهد القيادة وتأمين دراجات عالية من السلامة المرورية.

فسيارة العام 2017، ستزود بتقنية شبيهة بـ”الطيار الآلي” لتتمكن من السير ذاتيا متحدثة مع باقي السيارات من خلال رسائل رقمية. فيمكن لهذه السيارة السير بمفردها على أن تنسق هذه العملية مع باقي السيارات المجاورة لها.

والأكثر من ذلك، هو تميز هذه الشركة العملاقة بتطوير تقنية القيادة الذاتية التي تسعى لها مرسيدس ونيسان وغوغل، فعمدت الى تطوير التقنية من أجل السماح للسائق بعدم مسك المقود أثناء القيادة على الطرقات السريعة وفي الطرق ذات الوقوف المتكرر.

ومن المتوقع أن تكون هذه السيارة من طراز “كاديلاك” مما سيضفي عليها الكثير من الراحة والرفاهية، بالاضافة الى مساهمتها بتخفيف التكدسات المرورية وحوادث السير. يشار الى أن الشركة ستقوم بتزويد باقي سيارتها بهذه الأنظمة وذلك بعد اختبارها بشكل دقيق.

وعليه، يمكن اعتبار هذا النموذج المميز لكاديلك مثيرا للاهتمام اذ ان شكلها الخارجي سيكون جذابا حتما بفضل تاريخ الشركة العريق.

أهم المقالات