سبتمبر 30, 2021

جنرال موتورز تطلق عرضا لتصميم الجيل الجديد من شيفروليه كامارو 2022

أصدر فريق جنرال موتورز رسما توضيحيا لتصميم يبدو رائعا لجيل جديد من شيفروليه كامارو. فبينما طرح الجيل السادس والحالي من شيفروليه كامارو Chevy Camaro في 2016 م، خضع الطراز للعديد من التعديلات على التصميم، والتي تم إدخالها على مدار السنوات التي تلت إطلاق الجيل الأخير.

يتمتع طراز كامارو بتصميم قوي ومنخفض، حيث يمزج بين مجموعة كبيرة من المكونات الهوائية مع الواجهة العريضة.

شيفروليه كامارو

يبدو أن هذا الطراز الخاص مستوحى من سيارة شيفروليه كامارو زد إل 1 إل إي1 ZL1 1LE.

تم طرح فئة السباقات المتطرفة من إل إي 1LE، التي تركز على المضمار، مع إطلاق طراز العام 2018، لسيارة كامارو زد إل 1 ZL1 ، وهى ذات القدرات العالية بالفعل وترقيات الأداء الأسرع، بما في ذلك تزويدها بالمكونات الهوائية الجديدة.

بعض هذه التجهيزات تبدو وكأنها حاضرة في عرض الجيل الجديد من كامارو الذي تم إصداره مؤخرا.

فالواجهة الأمامية، على سبيل المثال، مجهزة بمآخذ غوص متصلة بزوايا المصد الأمامي، مكملة لعنصر فاصل أمامي كبير، وكل ذلك يساعد الواجهة الأمامية للتكيف مع زيادة السرعة والأداء المفعم بالحيوية.

بينما يحتوي الطرف الخلفي، على جناح كبير من ألياف الكربون متصل بغطاء صندوق الأمتعة.

تم تصميم الترقيات الهوائية للهيكل المطلية باللون الأسود، ليتم أستكمالها بغطاء أسود، بينما نلاحظ أيضا سقفا قاتم، ومرايا جانبية سوداء، وعجلات سوداء كبيرة مغطاة بمطاط منخفض للغاية، لتمنح مظهرا رائعا، كما سيكون لديها بالتأكيد التجهيزات المناسبة للإعلان عن أداء قوي يشبه طراز زد إل 1 إل إي 1 ZL1 1LE.

إنتاج الجيل السابع المتطور من شيفروليه كامارو لعام 2022 انطلق بالفعل في أغسطس من قبل جنرال موتورز في مصنع التجميع بمدينة لانسينغ غراند ريفر بالولايات المتحدة الأمريكية.

حيث قدمت الشركة بعض التحديثات والتغييرات على طرازعام 2021 السابق، وبينما تم إطلاق أداة التهيئة الرسمية لإصدار كامارو 2022 عبر شبكة الإنترنت في أواخر الشهر الماضي، لسوء الحظ، توقف الإنتاج في وقت سابق من هذا الشهر بسبب أستمرار أزمة نقص الرقائق عالميا لتفشي الوباء

وفي حين أنه ليس من المتوقع بدء إستئناف الإنتاج مجددا خلال شهر أكتوبر المقبل. من المتوقع أيضا أن تقفز أسعار الطراز الجديد من كامارو في الأسواق مستقبلا.

شاهد أيضاً: شفروليه كورفيت الجديدة كليا لعام 2020 

أهم المقالات