ديسمبر 28, 2017

سيارات ستظهر خلال شهر نيسان عام 2018

هناك من يقول أن عام 2017 كان مزدحماً بالسيارات, لكن هناك مجموعة كاملة من نماذج جديدة مثيرة سوف نراها تباعاً خلال العام المقبل 2018، مع وافدين جدد إلى كل قطاع رئيسي، والقطيع المتزايد من سيارات الدفع الرباعي على استعداد لضرب السوق.

إليك أبرز هذه السيارات التي سوف نراها خلال شهر نيسان من العام المقبل:

سيترون C4 كاكتوس

تحظى هذه السيارة بنظام تعليق هيدروليكي شديد التدرج من سيتروين لكنها ستفقد المضخات الهوائية المميزة من الإصدار الأساسي.

فيراري بورتوفينو

هي سيارة ذات سقف قابل للطي وسوف تكون مدعومة بمحرك V8 سعة 3.9 لتر قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 592 حصان، وهو ما تقول عنه الشركة الإيطالية بأنه سوف يمكن السيارة من التسارع من 0 وحتى 62 ميلاً في غضون 3.5 ثانية.

فيراري أف أكس أكس كي إيفو

هذه السيارة تتميز بديناميكال هوائية أكبر بكثير وهي الآن سوف تكون قادرة على إنتاج 830 كيلوغراماً من إجمالي القوة السفلية عند بلوغ السيارة لأعلى سرعة.

جيب جراند شيروكي تراكهاوك

سيارة الـ 697 حصان و645 رطل بالقدم من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة تلبي سيارات الدفع الرباعي الكبيرة بالنسبة لجميع سيارات الأداء الأمريكية.

ميتسوبيشي شوغون سبورت

ستكون سيارة الدفع الرباعي الهائلة القادرة على شق طريقها في الوحول السيارة المنافسة المباشرة و الوحيدة لسيارات تويوتا لاند كروزر.

بورشه كايين

سيارة الـ SUV التي أنقذت بورشه سوف تدخل الجيل الثالث. وتقول بورشه إنها أقرب لسيارة 911 من أي وقت مضى.

رينو ميغان آر أس

قوة الـ 276 يبدو أنها سوف تضع رينو وراء المنافسين، ولكن توجيه العجلات الخلفية يجب أن يقوم بالتعويض حيث يهم أكثر.

فولكس واجن طوارق

لا تزال والدة مجموعة سيارات الدفع الرباعي من فولكس واجن في الأسواق حيث أطلس لا تزال شيء نظرتم إليه في دروس الجغرافيا. وسوف تحصل على نظام الدفع الرباعي كلمعيار وكسيارة أكثر كفاءة.

المصدر: أوتوكار

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة