أبريل 29, 2020

إتش إس 7.. كروس أوفر صينية فاخرة تنافس الكبار

في تجربة جديدة وفريدة لمنافسة الكبار في عالم السيارات، طرحت شركة فاو، عملاق صناعة السيارات الصينية، سيارتها الجديدة “هونج تشي إتش إس 7 ” 2020 في الأسواق. وهي سيارة دفع رباعي SUV كبيرة الحجم من الفئة الفاخرة.

وبمجرد وصول السيارة الجديدة إلى الأسواق، جذبت الجمهور مثل سيارات الدفع الرباعي الألمانية الفاخرة بسبب المواصفات العالية التي تتيمز بها.

تعتمد “هونج تشي إتش إس7” على محرك بسعة 3.0 ليترات بنزين مع التوربو مؤلف من ست أسطوانات بقوة 337 حصاناً و445 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

يبلغ طول “إتش إس”7 5.035 ملم مع قاعدة عجلات تمتد 3.008 ملم. وبهذه القياسات تتطابق HS7 بالفعل مع السيارات الألمانية من حيث الأبعاد.

بالنسبة للأنظمة المساعدة، نجد نظام التحكم بالقيادة على الخطوط، ومساعد وقوف السيارة، وفرامل الطوارئ، وجهاز مراقبة النقاط العمياء، ونظام تثبيت السرعة التكيّفي.

بفضل نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثُماني التروس، ونظام الدفع بجميع العجلات (AWD)، تتسارع HS7 من 0-100 كم/ الساعة في 7.8 ثوانٍ.

تتميز المفروشات الداخلية بالجلد الأصلي ومقصورة رقمية مع اللوحة الخاصة، وبالوسائط المتعددة التي تعمل باللمس.

هناك أيضاً نظام للتحكم في المناخ من ثلاث مناطق، والذي يحتوي على لوحة شاشة تعمل باللمس مخصصة له.

تتضمن الميزات الأخرى المدرجة مقاعد مُدفأة ومهوّاة (أمامية وخلفية)، وفتحة سقف، وأجهزة لوحية للركاب الخلفيين، وكاميرات رؤية بزاوية 360 درجة.

تأتي هذه الكروس أوفر مع المصابيح الأمامية LED والتعليق الهوائي والعجلات المتوفرة بقياسين 19 و20 بوصة.

سعر السيارة للنسخة القياسية في السوق الصينية هو 349.800 يوان صيني أي 50850 دولاراً أمريكياً.

أهم المقالات