سبتمبر 09, 2020

في 25 سبتمبر.. إنفينيتي ستضيء الطريق عبر QX60 مونوغراف

تستعد شركة إنفينيتي للسيارات للكشف عن رؤيتها ومخططاتها لتحويل QX60 نيمبليت إلى QX60 مونوغراف بشكل افتراضي ومن مقرها الرئيسي في يوكوهاما، اليابان.

وتعد QX60 مونوغراف دراسة تسلط الضوء على تصميم سيارة إنفينيتي QX60 الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف، وتوضح الاتجاه الجديد الذي يناقشه مصممو إنفينيتي لسيارة QX60 المستقبلية.

وسيتم الكشف عن QX60 مونوغراف على الموقع الإلكتروني  www.INFINITI.com بتاريخ 25 سبتمبر 2020 وذلك في تمام الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت اليابان.

جدير بالذكر أنه تمت ترقية إنفينيتي QX80 الكروس أوفر لعام 2021، و تتميز الآن بنظام مرآة الرؤية الخلفية الذكية (SRVM) الجديد، مع وضوح عالٍ محسّن، فضلاً عن حجم شاشة أوسع لرؤية أفضل.

وفي سياق متصل أعلنت شركة إنفينيتي عن استكمال الاستعدادات للكشف عن سيارة “QX55” الجديدة، يوم 11 نوفمبر المقبل، والتي تذعن العلامة من خلالها العودة إلى تصنيع فئة “الكروس أوفر كوبيه” التي طورتها قبل نحو عقدين من الزمن.

وسيعزز التصميم المتميز للسيارة الجديدة المُستلهم من خطوط السقف، والعناصر البصرية لفئة “إنفينيتي FX”، من استخدامات الكروس أوفر الفاخرة ذات الحجم المتوسط مع المظهر الأنيق لسيارة كوبيه رياضية، إذ ستضم العديد من المزايا التكنولوجية المُبتكرة، والمُصممة لتمكين السائقين والتواصل معهم على الطريق.

ومن المقرر أن تصل السيارة الجديدة إلى صالات عرض أمريكا الشمالية، في ربيع العام 2021، وستتبعها المناطق الأخرى في وقتٍ لاحق، حيث سيكون ظهور السيارة بمثابة الأول ضمن سلسلة من المنتجات الجديدة لشركة إنفينيتي خلال السنوات القليلة المقبلة.

أهم المقالات