إقرأ المزيد
فيلم وثائقي عن حياة ” بول ووكر ” قريبا في دور العرض
شارك   |

بول ووكر هو من النجوم الذين اكتسبو شهرتهم من خلال فيلم السيارات الشهير “Fast&Furious” الا أنه الطريقة التي توفي بها أثارت العديد من التكهنات الا أن ذلك لم يمنع شركة باراماونت الشهيرة من انتاج فيلم وثائقة عن حياته.

ظهر بول ووكر في المشاهد الأولى لفيلم “Fast&Furious” وهو يقود سيارة ميتسوبيشي اكليبس محاولا الوصول بها لسرعة عالية علما أنه تم تزويده بها من الشرطة السرية لادخاله في عالم متسابقي الشوارع ومحاولة معرفة هوية سارقي الشاحنات، اكتسب بول ووكر شهرة واسعة النطاق بسبب دوره بهذا الفيلم الذي ساهم كذلك بشهرة السيارات اليابانية المعدلة بشكل كبير.

بول ووكر

شارك بول ووكر في العديد من أجزاء فيلم “Fast&Furious” حيث أنه لعب دور البطولة في كل من الجزء الثاني والرابع والخامس والسادس، بسبب وفاته عام 2013 بحادث سير تأخر تصوير الجزء السابع علما أن شقيقه كايلب حل مكانه في تصوير بقية المشاهد التي لم يقم الراحل باكمالها كم أن هذ الجزء في نهايته يظهر مشاهد وجيزة من مشاركة بول ووكر في الأجزاء التي ظهر بها كتكريم له على ما قدمه للجمهور.

بول ووكر

توفي بول ووكر بتاريخ 30 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2013 حيث أنه كان برفقة صديقه الذي كان يقود بورشه كاريرا GT بسرعة 145 كم/س وفقد السيطرة عليها ليصطدم ويتوفى كلا من السائق والراكب، أثار خبر وفاة بول ووكر ضجة واسعة في كافة أنحاء العالم والتي اتسم أغلبها بالحزن على وفاة نجم في أوج عطائه والذي مات فجأة بطريقة شنيعة جدا.

دفع الحادث الذي أودى بحياة النجم بول كل من ابنته ووالده لرفع دعوى قضائية على شركة بورشه متهمين الشركة بوجود عطل مصنعي في طراز كاريرا GT أدى لفقدان السيطرة بالكامل عليها، مؤخرا قامت بورشه بالوصل لتسوية قضائية مع كل من ابنة بول ووكر وكذلك والده مقابل مبالغ مالية كبيرة الا أنه لم يتم الافصاح عنها لدواعي السرية.

بول ووكر

سيتم عرض فيلم وثائقي يتناول العديد من المحطات في حياة الراحل بول ، سيتم عرض هذا الفيلم بتاريخ 11 آب/أغسطس لعام 2018 الا أنه الفيديو المرفق يوضح الاعلان عن فكرة الفيلم الأساسية، اسم الفيلم “I am Paul”.


Hamzeh Pshouq

قارن