أغسطس 27, 2020

صور تجسسية لـ “هيونداي إلنترا إن” 2022 تظهر لأول مرة

في وقت سابق من هذا الشهر، رفعت هيونداي الستار عن طراز، إلنترا إن لاين الرياضي لعام 2021، مدعوماً بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 ليترات، ويعمل بشاحن توربيني بقوة 201 حصان و265 نيوتن متر من عزم الدوران، تعتبر إلنترا إن لاين هي الطراز الذي يتصدر النطاق لأحدث جيل من سيارات السيدان إلنترا.

هيونداي إلنترا إن 2022

مؤخر،اً تم رصد نماذج  النترا إن الأولية لعام 2022 لأول مرة في الأماكن العامة في ألمانيا، بالقرب من مركز اختبار نوربورغرينغ التابع لشركة هيونداي، وتميزت بغطاء مموه كامل لا يمكنه إخفاء عناصر هيونداي إن النموذجية.

هيونداي إلنترا إن 2022

وتشمل ملامح السيارة المموهة العوادم الضخمة المستديرة، العجلات الكبيرة، والمكابح الأكبر. نتوقع أن تبدو المصدات مشابهة لتلك الموجودة في إلنترا إن، وإن كان ذلك مع ميزة إضافية من الجرأة والقوة.

هيونداي إلنترا إن 2022

وغني عن القول إن إلنترا إن ستحتوي أيضاً على نظام تعليق رياضي مطور، مع ارتفاع أقل للركوب وإعدادات رياضية. يجب أن تقترض المقصورة الداخلية الكثير من إلنترا إن لاين وتتميز بترقيات ومقاعد من Alcantara.

 هيونداي إلنترا إن 2022

على الرغم من عدم تأكيد أي شيء حتى الآن، فإن الخيار الأكثر وضوحاً لمجموعة نقل الحركة لـ Elantra N، سيكون محرك البنزين GDi Turbo بسعة 2.0 ليتر، والذي يدعم هاتشباك i30 N الحالية، ونماذج Fastback. توفر الطاقة 271 حصاناً و353 نيوتن متر من عزم الدوران.

 هيونداي إلنترا إن 2022

في طرازات i30 N ، يتم تقديمها مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات مع وظيفة مطابقة سرعة الدوران، أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات مع ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق. كما هو الحال مع النماذج المذكورة، ستذهب القوة حصرياً إلى العجلات الأمامية. من المتوقع ظهور إلنترا لاين لأول مرة بعد Kona N، مما يعني أننا لن نراها في الوكلاء قبل عام 2021.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة

تسعيرة تاكسي المطار جدة