يوليو 29, 2020

هيونداي سنتافي إن بيرفورمانس 2021.. نسخة فاخرة ومميزة

رغم الإقبال الواسع والمبيعات الكبيرة التي شهدتها أحدث سيارات سنتافي، قررت هيونداي إطلاق نسخ خاصة من هذه السيارة لمحبي التميز والسيارات المعدلة والكبيرة.

 هيونداي سنتافي " N Performance"

وبالنظر لنموذج إن بيرفورمانس الجديد الذي كشفت هيونداي بعض تفاصيله، نلاحظ أن سنتافي حصلت على العديد من التعديلات لتظهر بمظهر يوحي بالقوة والحداثة بنفس الوقت.

 هيونداي سنتافي " N Performance"

تبدأ التعديلات في الواجهة الأمامية، حيث تحتوي سنتافي على واجهة مع لمسات من الذهب الوردي على الشبك، ووسط المصد، وعبر الجناح السفلي. هناك أيضاً بعض زينة الكربون على غطاء محرك السيارة.

 هيونداي سنتافي " N Performance"

ومن أبرز التعديلات أيضًا تزويدها بعجلات Michelin Pilot Sport  المخصصة للطرقات الوعرة، والتي جاءت بأقراص من الكروم بمقاس 21 إنشاً، فضلاً عن الملحقات التي صنعت من ألياف الكربون المتينة بلونها الأسود والتي غطت المرايا وبعض أجزاء ممتصات الصدمات وبعض عناصر الواجهتين الأمامية والخلفية.

 هيونداي سنتافي " N Performance"

 كما زود سقف السيارة من الخارج بملحقات إضافية  مميزة تساعد على تثبيت الأمتعة الكبيرة الحجم لنقلها أثناء الرحلات إلى الطبيعة أو السفر، وزودت خلفية السقف بجنح هوائي بارز، أما العجلات فحصلت على أنظمة تعليق خاصة، وعلى منظومات فرامل مطورة طليت بعض أجزاؤها باللون الأحمر لتبرز من خلف أقراص العجلات السوداء.

 هيونداي سنتافي " N Performance"

ومن الداخل حصلت هذه السيارة على مقاعد رياضية مريحة تتسع لـ 5 أو 7 ركاب، مكسوة بأفخم أنواع الجلود المطرزة.

وحصلت واجهة القيادة على شاشتين كبيرتين، وحتى الصف الثاني من المقاعد حصلت على شاشتين كبيرتين تعملان باللمس، موضوعتين قبالة الركاب، والمقود تمت تغطية بعض أجزائه بملحقات من ألياف الكربون.

أهم المقالات