يوليو 09, 2020

صور تشويقية جديدة لـ “هيونداي إلنترا إن لاين 2021”

أسقطت هيونداي سلسلة من العروض التي تعرض سيارة Elantra N-Line القادمة، والتي ستمنح السيدان بعض المظهر الرياضي الجديد والأداء المحسن.

تتميز هيونداي إلنترا إن لاين 2021، والتي من المقرر أيضًا بيعها باسم i30 Sedan N-Line في بعض الأسواق، بنسخة فريدة من شبكة هيونداي المتتالية التي توفر للسيارة وجهًا جديدًا معبرًا. يوجد على جانبي هذه الشبكة الكبيرة مآخذ هواء مميزة بينما يجلس على الشبكة نفسها عبارة عن شارة N Line.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

بحسب موقع carscoops، صمم مصممو هيونداي أيضًا عجلات جديدة من الفضة والأسود مقاس 18 بوصة، وتشمل التعديلات الأخرى التي تم إجراؤها مرايا الجناح الجديدة، والفرامل المكبرة، وأنابيب العادم المزدوجة، والناشر الخلفي.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

وقال رئيس قسم المنتجات في مجموعة هيونداي موتور توماس سكيميرا: “تقدم إلنترا إن لاين تصميمًا أكثر قوة يتضمن لمسات حمراء مميزة من إن لاين من الداخل والخارج بسعر جذاب”. “سوف يرضي هذا بالتأكيد أولئك الذين يتطلعون للانضمام إلى مجتمع Hyundai N”.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

لم تؤكد شركة صناعة السيارات تفاصيل مجموعة نقل الحركة لـ Elantra N-Line، بخلاف التأكيد مرة أخرى في أبريل الفائت، أنها ستحتوي على محرك توربيني. هناك فرصة جيدة لأن يكون هذا هو نفس المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 ليترات مثل Elantra GT N Line هاتشباك (يباع أيضًا باسم i30 N Line) وهو جيد لـ 201 حصان، ويتم تقديمه مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو القابض المزدوج سبع سرعات لتشغيل العجلات الأمامية. من المرجح أن تجري شركة هيونداي سلسلة من التغييرات في الهيكل لتحسين التعامل مع السيارة.

هيونداي إلنترا إن لاين 2021

من المتوقع أن يتم عرض هيونداي إلنترا N-Line في الأشهر المقبلة.

أهم المقالات