أغسطس 20, 2020

صورة تشويقية جديدة لـ “سكودا إينياك iV”

تواصل سكودا حملتها التشويقية بنشر صور جديدة لسيارتها الكهربائية إينياك iV الكروس أوفر، قبل الكشف عنها كليًا في سبتمبر المقبل، وهي الآن تكشف عن المصابيح الأمامية والخلفية.

سكودا إينياك iV

تتميز المصابيح الأمامية بتكنولوجيا مصفوفة LED المتطورة، وتضمنت وحدات الإضاءة الأمامية مصابيح LED DRL وتصميمًا حادًا يعكسه المصابيح الخلفية.

سكودا إينياك iV

قال بيتر نيفريلا، رئيس تصميم الإضاءة الخارجية في سكودا: “تصميم مصابيح Enyaq iV مغرٍ وجذاب”. “الخطوط الدقيقة والترتيب الهندسي والأسطح الزجاجية اللامعة بشكل خاص ستلفت النظر، وستصبح التفاصيل الجديدة واضحة من كل زاوية مختلفة من زاوية المراقبة وفي ظل ظروف الإضاءة المتغيرة.”

أطلقت سكودا على هذا النهج اسم “الإضاءة الكريستالية”، وقامت بتضمينه في وحدات الإضاءة الأمامية والخلفية.

سكودا إينياك iV

توفر أحدث الصور التشويقية نظرة أوضح على الجوانب الأخرى أيضًا، مثل الشبكة ذات الإطار المحيط بالكروم، والتصميم الحاد للمصد وخطوط أكثر جرأة على غطاء المحرك، بالإضافة إلى حروف “سكودا” في منتصف الباب الخلفي.

سكودا إينياك iV

في الداخل، ستحتوي على لوحة عدادات متعددة الطبقات مع نظام معلومات ترفيهي كبير بحجم 13 بوصة ومجموعة أدوات رقمية وشاشة علوية مع واقع معزز. سيتم تعزيز المقصورة من خلال الإضاءة المحيطة ويجب أن تكون إينياك iV واسعة للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أنها ستكون لها أرضية مسطحة.

سكودا إينياك iV

تأتي إينياك iV مدعومًا بمنصة MEB التابعة لمجموعة فولكس واجن، المصممة خصيصًا للسيارات الكهربائية، وسيتم الكشف عنه في الأول من سبتمبر، بثلاثة أحجام للبطارية، الدفع الخلفي والدفع الرباعي وخمسة مستويات للطاقة، مع نواتج تتراوح بين من 146 حصان إلى 302 حصان. سيحظى المتغير بعيد المدى باستقلالية تبلغ 310 أميال (500 كلم) وستكون الدرجة الأساسية قادرة على السفر لمسافة 211 ميلاً (340 كلم) بشحنة واحدة.

أهم المقالات