مارس 21, 2021

سكودا تطلق إصدار خاص من فابيا رالي 2 إيفو

احتفلت سكودا موتورسبورت بالذكرى السنوية الـ 120 للمنافسة من خلال إطلاق إصدار محدود من فابيا رالي 2 إيفو باسم Fabia Rally2 Evo Edition 120.

وفقًا للتصنيع التشيكي، تتميز فابيا رالي 2 إيفو إصدار الذكرى 120 بمعظم الترقيات التقنية المقدمة لسيارة فابيا رالي 2 إيفو 2021 مع “معدات إضافية، وطلاء خاص وإكسسوارات حصرية”. وهي متاحة بالفعل للعملاء، وقد تم تصنيع 12 وحدة فقط.

سكودا فابيا Rally2 Evo Edition 120

إلى جانب الهيكل الخاص وعجلات المغنيسيوم الخضراء ومصابيح LED الإضافية، تأتي بأكياس أو شباك تخزين للأغراض الشخصية والأدوات وقطع الغيار وغيرها من المعدات.

كما تحتوي على أماكن لمياه الشرب، وزجاجات لسوائل السيارات، وأحزمة وحوامل. بالإضافة إلى لوحة خاصة توضح رقم الإنتاج.

سكودا فابيا رالي 2

وقال ميشال هرابانيك، رئيس سكودا موتورسبورت: “الإنتاج المحدود من سكودا فابيا رالي 2 إيفو إديشن 120 هو نسخة شاملة كلياً من سيارة 2021 التي تمت ترقيتها، مع مجموعة الأجزاء المحسّنة ، تقدم نسخة مطورة أكثر من سيارتنا الفائزة بالبطولة “.

بالنسبة للتغييرات التي تم إجراؤها على سيارة رالي فابيا العادية لعام 2021، تشمل هذه التغييرات المبرد البيني المحسن، ومشعب العادم المحسن، وتوقيت الصمام الجديد، والإعداد الجديد لرسم الخرائط الإلكترونية، وتبادل الغازات وتحضير الخليط بشكل أفضل في غرفة الاحتراق.

سكودا فابيا رالي 2

زادت المعدلات من الإنتاج بمقدار 3 حصان إلى 287 حصان، اعتماداً على جودة الوقود.

علاوة على ذلك، تحتوي على مخمدات جرت معايرتها حديثاً لزيادة قوة الجر على جميع الأسطح، وإطار فرعي خلفي أقوى للمحور الخلفي، وجهاز تبريد خاص للمكابح الخلفية.

أعيد ترتيب أزرار عجلة القيادة وإعادة تصميم حامل الرافعة، وبالتالي تحسين راحة الطاقم. تمت الموافقة على جميع الترقيات.

 سكودا فابيا Rally2 Evo Edition 120

يمكن للعملاء تحديد سيارة الرالي بمزيد من الخيارات، مثل مجموعة التروس الأطول التي تجعلها مناسبة للسباقات ذات السرعة المتوسطة العالية، وزيادة السرعة القصوى إلى 126 ميلاً في الساعة (202 كم / ساعة)، وللأسطح منخفضة الإمساك التي تقدمها الشركة مجموعة ثالثة من المنحدرات التفاضلية التي يمكن استخدامها على الطرق المعبدة والحصى.

سكودا فابيا 2021

وفي سياق متصل يبدو أن سكودا متحمسة للغاية بشأن الجيل القادم من فابيا. لقد رأينا فقط نموذجاً أولياً مبكراً متنكراً في زي فولكس واغن بولو حتى الآن.

لكن صانع السيارات حريص على مشاركة المزيد من التفاصيل قبل ظهور السيارة لأول مرة في عام 2021.

في سبتمبر من هذا العام، أعلن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة سكودا، توماس شايفر، أن سيارة فابيا الجديدة ستطرح للبيع العام المقبل.

لاحقاً، وفي بيان أحدث قال: “إن الجيل الرابع من فابيا سيحصل على نسخة ستيشن واجن، استمراراً لتقليد دام 20 عاماً للعلامة التجارية التشيكية”.

سكودا فابيا 2021

أهم المقالات