مارس 19, 2015

ما حقيقة اعتزال ريد بل عالم سباقات الفورمولا 1 ؟

لا يخفى على أحد أن فريق ريد بل يعتبر من أبرز المشاركين في البطولات العالمية لسباقات الفورمولا 1 حيث انه يشتهر بتحقيقه اروع الانجازات والارقام الخيالية.. ولكن هل سيقوم بالاعتزال وترك هذا العالم المفعم بالتحدي والمنافسة.

في الحقيقة، أعلن الفريق المذكور عن انه بصدد التفكير جيدا باتخاذ قرار صارم بخصوص المتابعة في المشاركة بهذا النوع من السباقات، لاسيما ان الشروط التي تفرض على المحرك غير منطقية ولا تناسبه.

وقد شدد على انه سيتم التفحص في التكاليف والمستلزمات المالية في الصيف المقبل، من أجل تحديد امكانية ثبات التوازن بين الايرادات والمصاريف، لربما يعود الاتجاه نحو الاستمرار في هذا العالم.

هذا وأشار الفريق الى انه في حال لم يكن هنالك رضى أي لم يستطاع ايجاد التوازن بين المصاريف المالية والعائدات، فسيتم التخلي عن هذه السباقات وهجر هذا العالم المفعم بالقوة.

والجدير بالذكر، ان هجر فريق “ريد بل” لعالم الفورمولا 1 سيشكل خسارة كبيرة في هذا العالم عدا عن صدمة كبيرة لدى المتابعين، اذ انه يعتبر من أقوى المشاركين حيث حاز على المرتبة السادسة في المرحلة الاولى من سباق العام 2015 بفارق نقطة واحدة عن فريق مرسيدس.. فكيف تتخيل هذا العالم دون سيارات الريد بل ؟!

يشار الى انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat. تابعوا المزيد من الأخبار:

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات