September 25, 2014

السائق اللبناني تاني حنا يواصل انجازاته

واصل  السائق اللبناني تاني حنا  تحقيق نتائجه المميزة  في المرحلة الخامسة  من بطولة آسيا- اوقيانيا  لسباقات الـ”فيراري تشالنج”  (تحدّي فيراري) لعام 2014  التي جرت على حلبة فوجي  اليابانية (يبلغ طولها 4563 متراً)  في انجاز جديد له على الحلبات الدولية في البطولة المذكورة .

وشارك  حنا الى جانب  28 سائقاً من مختلف انحاء العالم .وفي النتائج المحقّقة، احتّل حنا المركز الثاني  في  فئة كأس الـ”جنتلمان”متفوقاً على منافسيه واحرز المركز الرابع  في فئة “شل”  .

driver tani hanna -2.jpg

وفي تفاصيل السباق انطلق السائق اللبناني من المركز الثاني وعند المنعطف الأول تعرّض الى حادث من الخلف اذ صدمته  السيارة رقم 113  لكن السائق حنا صمّم على اكمال السباق وكان له ما اراد ليحرز المركز الثاني في فئة “كأس الجنتلمان” والمركز الرابع في فئة “شل” ليصعد   الى منصة التتويج امام جمهور كبير وليضيف انجازاً جديداً الى سلسلة انجازاته في البطولة.

وبعد المرحلة الخامسة احتل حنا المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة لفئة “شل” والمركز الثاني في فئة “جنتلمان كاب”.

هذا ،ويستعد حنا للمشاركة في المرحلة السادسة  من البطولة التي ستقام على حلبة سيبانغ الماليزية الشهيرة  في 1 و2 تشرين الثاني المقبل وفي المرحلة الختامية للعام الجاري على حلبة “ياس”  في امارة ابو ظبي  بين 3 و6 كانون الاول المقبل.

أهم المقالات