يونيو 11, 2020

رولز رويس تستأنف التسليم بعد إعادة افتتاح مصنعها في جودوود

بدأت شركة  رولزر رويس مرة أخرى في تلقي طلبات العملاء لتجميع سياراتهم، بعد إعادة افتتاح مصنع الإنتاج في 4 مايو الماضي. بعد أن أغلقت عملياتها طواعية في 23 مارس الماضي لحماية القوى العاملة من فيروس كورونا، وأصبحت شركة رولز رويس أول شركة مصنعة للسيارات في المملكة المتحدة تستأنف الإنتاج.

وجاءت إجراءات تسليم السيارات للعملاء لتعكس “الحياة الطبيعية الجديدة” في المركز العالمي للتميز في التصنيع الفاخر ومقره جودوود. ولا تزال تدابير الصحة والنظافة والأمن والإبعاد الاجتماعي الصارمة قائمة لحماية العملاء والموظفين بالمصنع من فيروس كورونا.

رولز رويس

تم اتخاذ تدابير عبر موقع Goodwood، بما في ذلك مرافق أمنية إضافية وغسل اليدين، وأنظمة أحادية الاتجاه لحركة السير على الأقدام وترتيبات المقاعد المعدلة في المقاهي والمناطق العامة الأخرى. ويتم إصدار أقنعة لجميع الموظفين، والتي يجب ارتداؤها في جميع الأوقات في مناطق الإنتاج.

بالتوازي مع بناء “أفضل سيارة في العالم” ،أعلنت رولز رويس أنها يسرها أيضًا الاستمرار في إنتاج قناع الوجه ومجموعة عباءات واقية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، كما فعلت منذ الأيام الأولى للاستجابة للوباء.

رولز رويس

في وقت سابق من هذا الأسبوع، استلم عميل سيارة رولز رويس واريث الرائعة الجديدة، التي تم الانتهاء منها في Red Velvet Sparkle ، تتميز السيارة بعناصر شارة سوداء مُنظَّمة بعناية، بما في ذلك عجلات مركّبة مصنوعة من سبائك الكربون مقاس 21 بوصة، وأشرطة عتبات سوداء،والكروم الغامق.

أهم المقالات