October 21, 2016

Atieva تغير اسمها إلى لوسيد موتورز.. وتنافس تسلا

بضعة أيام فقط بعد ظهور صورة تشويقية لمنافستها من تسلا موديل S في تسريب على شبكة الإنترنت، أقدمت شركة صناعة السيارات الكهربائية الجديدة على تغيير علامتها التجارية Atieva ليصبح اسمها “لوسيد موتورز” وأصدرت مجموعة مختارة من الصور التشويقية لأول نموذج لها.

وأول سيارة من العلامة التجارية،Atvus، ستعتمد نسب مشابهة لنموذج S ولكن لديها تصميم فريد من نوعه يتميز بتدليات خلفية قصيرة وأسطح ذات زوايا، مختلفة جذريا عن اللوحات المتدفقة بسلاسة في نموذج أس من تسلا.

هذه الصور تظهر مجموعة مختارة من سمات التصميم الأساسية للنموذج، كالسقف الزجاجي، المقاعد البيضاء والألومنيوم والعدادات الرقمية بالكامل.

ومن المعلوم أن  Atvus من لوسيد موتورز ستضم حزمة بطارية 87 كيلوواط/ساعة، وربما العمل جنبا إلى جنب مع محركين كهربائيين لانتاج ما يعادل 900 حصان. وإذا تحقق ذلك فسيكون انتاج الطاقة مجنونا، وسنتمكن من رؤية سيارة تتجاوز نموذج S P100D تاركة وراءها الغبار.

وفي بيان على موقعها على الانترنت، تقول لوسيد أن السيارة الكهربائية سوف تشمل أيضا العديد من نظم القيادة الذاتية، تفاعلات بصوت طبيعي، وواجهات مستخدم سهلة”.

الشركة، التي يقودها النائب السابق لرئيس تسلا بيتر رولينسون تبحث حاليا عن موقع لمصنعها حيث سيتم إنتاج ما يصل إلى 130000 سيارة سنويا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

صيانة المصابيح الأمامية.. ما عليك معرفته

البيشمركة الكردية تستعد للمعركة بدبابات محلية الصنع

دايملر تخفض الإنفاق على بحوث السيارات الكهربائية بعد إطلاق EQ

أهم المقالات