نوفمبر 25, 2016

هنا سيتم تصنيع جاكوار I-Pace المقبلة!

أعلنت جاكوار أن سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل I-Pace، سيتم تصنيعها في مصنع ماغنا شتاير في النمسا. وسيتم إنتاج الكروس الكهربائية في منشأة غراتس ماجنا، حيث يجري بناء مرسيدس بنز الفئة– G حاليا.

وقعت الشركة المصنعة البريطانية جاغوار لاند روفر عقدا مع ماغنا شتاير، في تموز/يوليو 2015، لتصنيع اثنتين من سياراتها. احداها سيارة I-Pace التي تم الكشف عنها الآن والتي تم إطلاقها عام 2016 في معرض لوس انجلوس الأخير.

ولإستيعاب قدرات تصنيع إضافية تعمل ماغنا على توسيع المنشأة. كما أنها تنشئ مصنعا جديدا في سلوفاكيا وقد فتحت بالفعل قاعدة لها في البرازيل.

وهي الآن تعتزم أن يكون لديها القدرة على انتاج 13000 وحدة على الأقل من I-Pace بحلول عام 2019، وهو أول عام كامل من إنتاج سيارات الكروسأوفر الكهربائية.

أي تفاصيل عن السيارة الثانية من جاغوار لاند روفر التي سيتم تصنيعها من قبل ماغنا شتاير لم يكشف عنها أي شيء بعد من قبل الشركة المصنعة.

ولكن من المتوقع أن تكون سيارة كهربائية أخرى، أو قد تكون سيارة SUV على خط المتابعة من لاند روفر.

ماغنا شتاير هي إحدى شركات تصنيع السيارات في النمسا التي يقوم مهندسوها بتطوير وتجميع السيارات لشركات أخرى على أساس تعاقدي.

وحاليا، تقوم المنشأة بتصنيع سيارات مرسيدس-بنز الفئة- G وميني كونتريمان، حيث سيتم إستبدال الأخيرة بـG30 5 Series الجديدة خلال الأشهر القادمة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

جولة لدونالد ترامب على متن سيارة إنديكار مع ماريو اندريتي

هكذا تعرف إذا كانت بطارية سيارتك بحاجة إلى تبديل

ما هي وسائد الفرامل: دورها وأهميتها

أهم المقالات