إقرأ المزيد
ميتسوبيشي أتراج وميراج تصلان الإمارات
شارك   |

أقدمت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، على ضم وطرح نموذجين جديدين من سيارات ميتسوبيشي، حيث طرحت الشركة مؤخراً سيارتي ميتسوبيشي أتراجMitsubishi Attrage وميتسوبيشي ميراج Mitsubishi Mirage خلال إحدى الفعاليات الشهيرة التي أقيمت في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق “والدورف أستوريا دبي بالم جميرا”.

ميتسوبيشي أتراج

تعد سيارة ميتسوبيشي أتراج هي أول سيارة سيدان على الإطلاق صديقة للبيئة في السوق، وتتمتع بالتوازن المثالي من حيث التصميم الأنيق بالإضافة إلى المواصفات المتميزة والكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود، وكل ذلك متوفر في عرض بأسعار معقولة.

تمثل أتراج الجيل الجديد القادم من سيارات سيدان المدمجة الصغيرة العالمية والتي طرحت لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة. تعمل السيارة بمحرك MIVEC وبسعة 1.2 لتر وينتج بذلك قوة 80 حصانا، مع عزم دوران يبلغ 106 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى خفة وزنها الذي يصل إلى 915 كيلو غراما، وقلة استهلاكها للوقود.

وتعمل بنظام التحكم الإلكتروني الذكي والمبتكر لنقل السرعات “انفيكس-111 سي في تي INVECS-III CVT .كما وتشمل المواصفات الرئيسية لسيارة ميتسوبيشي أتراج على نظام التوجيه المعزز آليا والنوافذ الكهربائية والمرايا الكهربائية ونظام الدخول بدون مفتاح من خلال خاصية القفل المركزي ومقاعد المخمل ومكيف الهواء اليدوي، بالإضافة إلى البث الإذاعي ايه ام/اف ام مع مشغل الأقراص المدمجة وأربع سماعات، وكذلك عداد لمقياس سرعة الدوران وعجلات بحجم 14 بوصة مصنوعة من الفولاذ.

ميتسوبيشي ميراج

تتمتع سيارة ميتسوبيشي ميراج بالمواصفات المناسبة التي تلبي جميع احتياجات الأفراد، وقد صنعت السيارة بالكامل لتتمتع بأكبر قدر من خفة الوزن والكفاءة، بالإضافة إلى أنها في الوقت نفسه سيارة عملية تضفي أجواء من المتعة أثناء قيادتها.

السيارة المدمجة الأنيقة والجديدة والتي طرحت في الأسواق كإحدى السيارات العالمية لميتسوبيشي صممت بصورة ديناميكية ابتداء من واجهتها الجذابة إلى جوانبها المعبرة، وتضم مؤخرة محدبة الشكل. تجمع بين منحنيات ايرودينامية ناعمة الملمس وبين المظهر الأنيق العصري الجذاب لإضفاء توازن مبهج وشعور مطمئن بثبات واستقرار السيارة.

تتحرك السيارة بسلاسة كبيرة بفضل الشكل الخارجي لجسم السيارة المصمم بنظام محاكاة حاسوبي متطور وبفضل اختبارات الأنفاق الهوائية. تعمل هذه السيارة بمحرك ثلاث أسطوانات و12 صماماً وبسعة 1.2 لتر لينتج قوة 78 حصانا وعزم دوران 100 نيوتن/متر. تمنح سيارة ميتسوبيشي هاتش باك، التي تتوافر بسعر مناسب أيضا، مساحة مذهلة للركاب وقدرة متميزة على المناورة أثناء القيادة. 


ريتشي حنين
ريتشي حنين

ريتشي حنين سائق راليات منذ 1998، شارك براليات الدفع الرباعي للطرقات الوعرة، الصحراوية وسباقات التحمل 24 ساعة.
حائزمرتين على المركز الثاني في بطولة لبنان للدفع الرباعي سنة 2002/2003، المركز الثاني في بطولة الإمارات للراليات الصحراوية فئة الأجانب سنة 2004. والمركز الثاني في بطولة سباقات التحمل 24 ساعة كارتنغ في دبي سنة 2009/2011و2013.
شارك ب 44 سباق متنوع، انهى منهم 37 سباق، توج فائزاً 5 مرات وصعد على منصة التتويج 18 مرة.
إختبر القيادة على كافة انواع الطرقات المعبدة، الحصوية، الثلجية، الموحلة وعلى الرمال الصحراوية.
يعشق السيارات والسباقات ويمضي معظم وقت فراغه متابعاً الراليات والسباقات المحلية او العالمية، و يتابع اخبار السيارات الجديدة والمعدلة منها خاصة.


قارن