ديسمبر 05, 2016

مسابقة للمهارات الفنية من موبار الشرق الأوسط

نظمت موبار الشرق الأوسط مسابقة للمهارات الفنية استمرت يومين في حلبة دبي أوتودروم، حيث تنافس فنيو الخدمة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط ضد بعضهم البعض في عدد من التمارين التي تم تصميمها خصيصاً لاختبار خبراتهم إلى أقصى حد ممكن.

وقد تم اختيار 16 فنياً من مختلف أنحاء المنطقة للمشاركة في المسابقة، وتم اختيار ثمانية فنيين حققوا أعلى أداء في اليوم الأول وتأهلوا للنهائي في اليوم الثاني. وكان يتعين على كل مشارك استكمال ما مجموعه أربعة مهام (تضم مهمة نظرية واحدة وثلاث مهام عملية) مع تحديد الأداء على أساس الخبرة الفنية والوقت الذي استغرقه المتسابق لإكمال كل تدريب.

وتضمن الاختبار النظري الإجابة بدقة على استبيان فني، في حين تطلبت المهام العملية الثلاث أن يقوم المشاركون بتشخيص واكتشاف الخلل الذي تم إحداثه عمداً في سيارات جيب رانغلر وجيب غراند شيروكي ودودج تشارجر، وبالتالي اختبارهم لمجموعة متنوعة من المركبات.

وحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على كؤوس تذكارية مع جوائز نقدية على أساس ما تم احرازه في الترتيب النهائي.

وحصل الفائز الأول، وهو سامباث بوشباكومارا من المشروعات التجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة، على ثلاثة آلاف دولار أميركي بينما حصل الوصيف، وهو شاشيدارا أشاريا من ظفار للسيارات في سلطنة عمان، على ألفي دولار أميركي، وحصل المتسابق الذي جاء بالمركز الثالث وهو فردناند مانويل من الشركة المتحدة للسيارات بالمملكة العربية السعودية على ألف دولار أميركي.

وبالإضافة إلى الالتزام الكامل بالتدريب، تواصل شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط FCA تعزيز شبكة خدماتها لضمان تحقيق مستويات متطورة للغاية من راحة العملاء – وتشتمل هذه الجهود على استثمارات كبيرة في مرافق جديدة، مع الافتتاح المقرر لصالات عرض عصرية إضافية ومرافق خدمة سريعة لعلامة موبار Mopar Expresslane ، وهو الأمر الذي يحقق مزيداً من الراحة لعملاء FCA من خلال زيادة قدرات الشبكة الإقليمية للشركة.

الجزء الأساسي من برنامج التوسع هذا يأتي من مراكز موبار للخدمة السريعة، حيث يعمل 34 منها في المملكة العربية السعودية، الكويت، الأردن، لبنان، دولة الإمارات العربية المتحدة ، قطر والعراق – وتضمن هذه المرافق أن يتم الانتهاء من أي مهمة (مثل التشحيم وتغيير الزيت والفلتر، وفحص دواسات وأقراص الفرامل ، دوران الإطارات، وفحص متعدد النقاط ، استبدال مساحات الزجاج الأمامي واستبدال الفلتر لجميع أنواع السوائل، والبطاريات، والمصابيح وشمعات الإشعال) بسرعة وتمشياً مع توجيهات المصنع. وسوف تنمو شبكة مراكز الخدمة السريعة في الشرق الأوسط لتصل إلى 50 مرفقاً بحلول نهاية عام 2017.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أهم المقالات