نوفمبر 09, 2015

تقنيات تعديل السيارات ستناسب جميع الأذواق في معرض دبي

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، المنظم لمعرض دبي الدولي للسيارات، عن استكمال استعداداته لإبراز أوسع مجموعة من أحدث تقنيات تعديل السيارات أداءً وتصميماً، والتي تقدمها أهم الشركات المصنعة، وذلك خلال الدورة الثالثة عشر للمعرض المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

1- إرتفاع نسبة تعديل السيارات 15%

تشير أحدث التقارير الخاصة بالصناعة، أن الطلب على تعديل السيارات بحسب رغبات أصحابها في منطقة الشرق الأوسط ارتفع بنحو 15% مما يجعل المعرض الوجهة الأمثل لكل محبي السيارات إذ سيقدم الفرصة لأكثر من 100,000 زائر لمعرفة أحدث المعلومات عن تعديل السيارات وسوق القطع والاكسسوارات فضلاً، عن إمكانية سؤال الخبراء المتواجدين حول أهم الاتجاهات والصيحات الجديدة القادمة من مختلف أنحاء العالم.

وسوف يتمكن الزوار أيضاً من التعرف على آخر التقنيات القادمة من شركات كبرى مثل الفطيم للسيارات وشركة جي فورس الرائجة في قطاع تعديل السيارات ، فضلاً عما تقدمه أبرز الشركات المصنعة من تعديلات في الأداءً والتصميم مثل تويوتا.

سوف تعرض الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، تاريخ سيارات تويوتا المذهل في إطار الأداء والسباقات من خلال إطلاقها لعلامة تويوتا لتطوير سيارات السباق (TRD) خلال المعرض.

2- تصاميم أكثر دقة

تجعل حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق من كل سيارة مثالاً للتميز والروعة مع تصاميم أكثر دقةً تعزز أدائها محققة ثباتاً ملحوظاً بفضل قوة التعديلات الأيروديناميكيّة الرائعة التي تتميز بها حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق.

وستتوفر حزم تويوتا لتطوير سيارات السباق وفق نوعيها الرياضية والأيروديناميكيّة حصرياً من خلال الفطيم للسيارات لموديلات تويوتا 86 وياريس هاتش باك الجديدة كلياً وياريس سيدان وكورولا وسيارة الصالون العائلية أوريون.

وفيما يتعلق بالمعدات والأنظمة الترفيهية في داخل السيارة، ستتقدم شركة ’فلاي أوديو‘ لعرض أحدث التطورات في الأنظمة الأساسية ونظام تحديد المواقع والملاحة باستخدام الأقمار الصناعية ونظام التحكم في عجلة القيادة والوحدات الترفيهية الخاصة بالمقاعد الخلفية وكاميرات الرؤية الخلفية وإمكانية استخدام تقنية البلوتوث وغيرها.

3- إمكانيات عالية

4- صيحات جديدة في طلاء السيارات

أهم المقالات