January 04, 2017

مركبات لادا.. الحل الأمثل للظروف المناخية القاسية

وصلت العواصف المحملة بالثلوج والجليد إلى منطقة الشرق الأوسط وحطت بثقلها على أعالي الجبال اللبنانية، فقطعت بعض الطرقات بالتزامن مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة.

ومع سوء الأحوال الجوية المرتقبة، من الضروري استخدام سيارة صلبة وقوية مزودة بإطارات الشتاء، خاصة في القرى والمناطق الجبلية. لحسن الحظ، لمن يبحث حاليا عن سيارة جديدة بهذه المواصفات، صالحة للاستخدام في أقصى الظروف المناخية ومن دون أن يدفع مبلغ كبير في المقابل، تقدم شركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل  (RYMCO)مركبات لادا الجديدة.

وقال السيد فايز رسامني، المدير التنفيذي لشركة رسامني يونس للسيارات: “إستمرت العلامة التجارية لادا، التي تأسست في مطلع الستينات، بالنمو بشكل ملحوظ على مر السنوات. الأمر الذي دفع شركة رسامني يونس للسيارات بالمضي قضما في جلبها الى السوق اللبنانية مقدمين بذلك الى اللبنانيين مجموعة واسعة من الخيارات الموثوقة في الظروف الجوية القاسية”.

لذا، فإن كل من يريد أن يتحضر لمواجهة أحوال الطرقات خلال فصل الشتاء، هناك حل بسيط، وهو يكمن بإقتناء إحدى طرازات لاداGranta :، Kalina، والـ4×4 Urban، إضافة الى طرازات أخرى ضمن عائلة لادا. والتي صممت خصيصا لمواجهة ظروف مناخية أقوى من تلك التي يتعرض لها بلد كلبنان، مع هيكل متين وضبط يعكس الثقة على الطرق الغير سالكة، والمغطاة بالثلوج والجليد.

جميع طرازات لادا متوفرة حاليا في لبنان داخل صالة العرض في منطقة جل الديب، أو من خلال جميع وكلاء RYMCO المعتمدين.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

كيف تختار البطارية الأنسب لسيارتك ؟

لن تصدق كيف يمكن ملء إطار سيارتك بالهواء خلال ثوان معدودة

كيف تحدد نسبة الهواء اللازمة في إطارات سيارتك ؟

الإجابة على سؤال: كيف أشحن بطارية سيارتي ؟

أهم المقالات