سبتمبر 17, 2014

شاركوا بمهرجان بيروت للدراجات النارية بين 19 و21 ايلول

ينظّم النادي اللبناني للدراجات و السياحة “مهرجان بيروت الأول للدراجات النارية” في الواجهة البحرية للعاصمة اللبنانية بيروت حيث يعرض وكلاء الدراجات الآلية احدث ما أنتج من مصانعها، ضمن مساحة مخصصة لمدة ثلاثة ايام في 19 و20 و21 ايلول الجاري.

ويتخلّل المهرجان عروضاً شيقة للمحترف العالمي روك بوغوروف و تحدي مهارات القيادة وعرض custom bike show وغيرها، بالاضافة الى عروض الفرق الموسيقية في المساء.

ويختتم المهرجان يوم الاحد في 21 ايلول الجاري بمسيرة استعراضية ضخمة يتوقع ان تضم اكثر من سبعمائة درّاج من جميع أندية وتجمّعات الدراجات في لبنان بعنوان “تقديراً لدور شرطة السير في تأمين سلامة الطرق للدراجين القانونيين” وبمشاركة عدد كبير من درّاجي قوى الامن الداخلي.

وسوف تنطلق المسيرة من وسط بيروت عند الساعة الحادية عشرة صباحا لتجول على خط سير شارع جورج حداد، شارل مالك، الاستقلال- ساحة ساسين، سوديكو، ويغان، عمر الداعوق، برج المر، شارع الحمرا، المنارة على ان تكون نقطة الوصول محددة في واجهة بيروت البحرية عند الساعة 12:30 ظهرا.

وفي هذا الاطار، يدعو النادي المنظّم جميع الدراجين الملتزمين بقوانين السير والراغبين بالانضمام الى المسيرة، التوجّه الى نقطة الانطلاق قبل الساعة العاشرة من صباح الأحد 21 ايلول الجاري لإستلام البطاقات والأعلام وتلقّي الارشادات. كما يدعو كل من يود مشاهدة المسيرة والتقاط الصور التواجد على جوانب الطرق المذكورة اعلاه.

أهم المقالات