إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز GLS63 AMG سيارة الدفع الرباعي الفارهة التي تتمتع بمحرك قوي
شارك   |
مرسيدس-بنز GLS63 AMG

مرسيدس-بنز GLS63 AMG هي خيار الأداء العالي من طراز GLS الذي جرى الكشف عنه في وقت سابق لعام 2019، بالطبع يساعد ذلك من يريد القيام بنزهة ممتعة سواء مع الأسرة أو الأصدقاء.

جرى الكشف عن مرسيدس-بنز GLS63 AMG خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 والتي تمثل النجمة الثلاثية في فئة سيارات الدفع الرباعية الكاملة الحجم، من أبرز ميزات السيارة هي رشاقة الأداء لسيارة يفوق وزنها 2 طن بسهولة.

مرسيدس-بنز GLS63 AMG

تحتوي مرسيدس-بنز GLS 63 AMG على محرك مكون من 8 إسطونات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 612 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 850 نيوتن متر.

يتصل المحرك القوي بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب يمكن اختيار عدة وضعيات من البرمجة المثبتة مسبقا ويعتمد ذلك على رغبة السائق في أسلوب القيادة.

مرسيدس-بنز GLS63 AMG

ما يؤكد على الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة هو وجود شبكة التهوئة ذات الأذرع المتعددة بالوضعية العامودية فيما يبرز الصادم الأمامي الذي يحتوي على الشفرات المزدوجة في الأطراف ومحاط بخط من الألمنيوم.

تبرز الناحية الجانبية من مرسيدس-بنز GLS63 AMG بفضل القياسات الكبيرة للسيارة بجانب وجود سكك تثبيت الأمتعة في الأعلى وهو ما يشكل حضورا لافتا للسيارة أينما تحل.

مرسيدس-بنز GLS63 AMG

تتوفر تشكيلة مميزة من العجلات تبدأ من 21 بوصة ولغاية 23 بوصة وهي بعدة تصاميم لتلائم أذواق الزبائن وأيضا للمساعدة في توفير اللمسة الشخصية لكل زبون على حدة.

مرسيدس-بنز GLS63 AMG

الجهة الخلفية من السيارة بدورها تتألق من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على مخارج العادم الرباعية وأيضا الخطوط من الألمنيوم مما يساعد في إضفاء طابع الفخامة وهو أمر ضروري في هذه الفئة من السيارات.

مرسيدس-بنز GLS63 AMG

مقصورة مرسيدس-بنز GLS63 AMG بدورها تمزج ما بين الفخامة والرياضية بأسلوب مميز، الفضل في ذلك يعود للمقاعد المغلفة بجلد نابا فيما أن المقود مغلف بالألكانترا وهو ما يعزز من التميز.

مرسيدس-بنز GLS63 AMG مرسيدس-بنز GLS63 AMG

بالطبع تحتوي مقصورة طراز GLS 63 AMG على كافة الميزات مثل إمكانية نزع صف المقاعد الثالث للمزيد من مساحة التحميل وأيضا إمكانية طلب شاشات لصفوف المقاعد الخلفية كما توجد مخارج طاقة بقوة 48 فولت وأيضا مخارج USB للترفيه بأقصى قدر ممكن.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن