أغسطس 31, 2022

لكزس جي إكس 460 بلاك لاين 2023.. إصدار أكثر فخامة بـ3 آلاف نسخة فقط

تم تجميع سيارة لكزس جي إكس 460 مع التنوع المطلوب لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الحديثة. التوازن بين التطور والقدرة الرائعة يجعلها جاهزة عمليًا لأي مناسبة، سواء كانت أمسية فاخرة في المدينة أو اجتياز المسارات الوعرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المقصورة.

 لكزس جي إكس بلاك لاين 2023

تأتي لكزس جي إكس بشكل قياسي مع إمكانية الدفع الرباعي، وتوفر مقاعد بثلاثة صفوف مع مساحة تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب. بالنسبة لعام 2023، ستعود جي إكس 460 مع بعض التغييرات الرئيسية. وأبرزها إصدار بلاك لاين.

عودة الإصدار الخاص من بلاك لاين لعام 2023

 لكزس جي إكس بلاك لاين 2023

تلقت لكزس جي إكس الإصدار الخاص من بلاك لاين Black Line لأول مرة في العام الماضي، وهي تعود لعام 2023 مع ميزات إضافية ولمسات مميزة فريدة من نوعها. سيأتي الطراز بلاك لاين إس إي 2023 ، الذي تم تجميعه في فئة Premium ويقتصر على 3000 وحدة، بشكل قياسي مع شاشة رؤية بانورامية لتوفير رؤية شاملة للسيارة والأشياء المحيطة بها.

 لكزس جي إكس بلاك لاين 2023

تمت إضافة طلاء خارجي جديد باللون الأبيض اللؤلؤي إلى خيارات الألوان. يمكن العثور على تشطيب أغمق على لوح الانزلاق، ومصابيح الضباب والشبكة، والمصابيح الخلفية الشفافة مع إدخالات سوداء (موجودة أيضًا في حزمة التصميم الرياضي). يشتمل الإصدار أيضًا على عجلات سوداء لامعة فريدة مقاس 18 بوصة/ إنش. وللحصول على اللمسات الأخيرة، جرى طلاء جناح السقف وزعنفة القرش باللون الأسود.

في الداخل، مقاعد جديدة مزينة بأحجار بولدر جراي NuLuxe تزين المقصورة الداخلية مع بطانة سقف سوداء، تكملها درزات رمادية وزخرفة من خشب الرماد الأسود غير اللامع على عجلة القيادة.

الأداء 

لكزس جي إكس بلاك لاين 2023

مدعومة بمحرك V8 بقوة 301 حصان سعة 4.6 لتر ينتج 329 رطلاً – قدم. من ذروة عزم الدوران. اجمع ذلك مع ما يصل إلى 6500 رطل. قدرة القطر، ولديك عربة نقل أو ناقلة زورق مثالية. يتم دعم السحب من خلال نظام التحكم في تأرجح المقطورة، وهي إحدى وظائف نظام التحكم في ثبات السيارة الذي يعزز تتبع الخط المستقيم.

من المزايا الأخرى لسيارة GX من حيث السلاسة على الطريق هو نظام التعليق المتغير التكيفي (AVS). يستخدم نظام AVS مخمدات يتم التحكم فيها إلكترونيًا والتي تتكيف مع ظروف سطح الطريق. يمكن للسائق أن يضبط الركوب بالاختيار من بين الوضع العادي أو الرياضي أو الوضع المريح.

 لكزس جي إكس بلاك لاين 2023

يتم دعم علبة النقل ذات السرعتين ذات النطاق المنخفض من خلال مجموعة كبيرة من تقنيات التحكم في الهيكل. بفضل نظام التحكم في المنحدرات (DAC) ، ونظام المساعدة في بدء التشغيل على المنحدرات (HAC) ، والتحكم النشط في الجر (A-TRAC)، والتحكم في ثبات السيارة (VSC)، ونظام التحكم في الزحف المتوفر، يمكن لسيارة جي إكس أن تتجول بثقة على الطرقات غير المعبدة والممرات والمنحدرات الشديدة .

جولة في سيارة لكزس LC 500 المكشوفة 2021 ونظرة على المواصفات

أهم المقالات