أكتوبر 10, 2021

لكزس آي إس 500 إف سبورت بيرفورمانس تظهر في فيلم إيترنالز

كشفت لكزس عن إعلان جديد لسيارة آي إس 500 IS 500 يسمى باركينغ سبوت “Parking Spot”، والذي يظهر برفقة الممثل كومال نانجياني الذي يقوم بدرو البطل الخارق كينجو في فيلم إيترنالز “Eternals” من إنتاج ستوديو مارفل السينمائي وإخراج صاحبة جائزتي الأوسكار كلوي زوي. 

 لكزس أي إس 500 إف سبورت بيرفورمانس- إيترنالز

 يصور البطل الخارق كينجو وهو يحاول العثور على مكان مناسب لوقوف السيارات لسيارته لكزس من أجل المساعدة في معركة ملحمية في وسط المدينة.

لكزس أي إس 500 إف سبورت بيرفورمانس- إيترنالز

نجم المقطع هو لكزس آي إس 500 إف سبورت بيرفورمانس IS 500 F Sport Performance طراز عام 2022، والتي ظهرت لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، مزودة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ينتج 472 حصانًا و 536 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتم إرسال القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يمكن تمييز سيارة السيدان الرياضية بغطاء محرك منتفخ، وأنابيب عادم رباعية، وعجلات إنكي، وشفة سبويلر، وتطعيمات من الكروم الأسود.

مارفل

كانت شركة Framestore الحائزة على جائزة الأوسكار مسؤولة عن المؤثرات المرئية. بينما ظهر الممثل Gaius Charles لأول مرة كصوت جديد للعلامة التجارية.

إلى جانب المقطع الذي تبلغ مدته 120 ثانية التي تظهر على يوتيوب، سيتم بث إصدار أقصر مدته 30 ثانية على منصات أخرى. كجزء من تعاون لكزس مع مارفل، ستظهر LS 500 و NX في الفيلم.

لكزس أي إس 500 إف سبورت بيرفورمانس- إيترنالز

يذكر أن فيلم “Eternals” من مارفل ستوديو، يدور حول فريق جديد من الأبطال الخارقين. بينما كانوا يعيشون سرا على الأرض منذ آلاف السنين، خرج الأبطال الخارقون من الظل لمحاربة المنحرفين بعد أحداث فيلم “Avengers: Endgame”.

 لكزس أي إس 500 إف سبورت بيرفورمانس- إيترنالز

الفيلم الجديد المقرر عرضه لأول مرة في دور العرض الأميركية في 5 نوفمبر 2021، ويجمع نجوم هوليوود إلى جانب كومال نانجياني، أنجلينا جولي، جيما تشان، ريتشارد مادن، لورين ريدلوف، برايان تايري هنري، سلمى حايك، ليا ماكهيو، باري كيوجان، دون لي، وكيت هارينجتون.

المصدر: carscoops

أهم المقالات