September 18, 2018

لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو بتحديثات جديدة

الطرازات المخصصة للحلبات تحتوي على أحدث التقنيات من أجل المزيد من السرعة والثبات على المنعطفات كما وأنه لا يوجد شركة ترغب برؤية منافساتها تتفوق عليها وبالتالي يجب عمل اللازم لهذه الغاية، قامت لامبورجيني باجراء تحديثات على لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو .

لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو هي الطراز الذي وكما يشير الاسم تشارك في بطولة GT3 للسباقات، تم ادخال تحسينات على الناحية الديناميكية بها من أجل تعزيز الثبات على المنعطفات وأيضا لغايات التجاوز.

لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو

ما يميز لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو بالمقارنة مع طراز GT3 هو أنه تم التعديل على مشتت الهواء الأمامي من أجل تأمين أفضل اختراق للهواء، تم صناعة الغطاء الأمامي من ألياف الكربون عوضا عن الألياف الزجاجية من أجل خفة وزن أكبر، من التحسينات هي وجود الفتحات الجانبية كبيرة الحجم من أجل تبريد أفضل للمحرك خاصة أننا نتحدث عن سيارة يتم قيادتها بسرعات تتجاوز 300 كم/س في بعض الأحيان وبالتالي يجب وجود التهوئة الكافية.

لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو

تم أيضا اجراء عدد من التطويرات على نظام التعليق في سيارة لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو ، جهاز التعليق الأمامي أصبح مصنوعا من الألمنيوم المعالج عوضا عن الفولاذ مما يساعد في تخفيف الوزن بشكل ملحوظ، تم اعادة تصميم جهاز التعليق الخلفي بالكامل حيث أصبح يحتوي على محور نقل حركة جديد بالكامل، نظام منع انغلاق المكابح ABS نال أيضا حصته من التعديلات من أجل تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل، تم ادخال نظام هيدروليكي كهربائي على المقود من أجل تحكم أفضل على الحلبات المتطلبة.

لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو

ميكانيكيا تم ادخال بعض التعديلات على محرك لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو حيث تم ادخال نظام جديد لأعمدة الكامة في المحرك بالاضافة الى الصمامات المصنوعة من التيتيانيوم وهو الأمر الذي يساعد في بقاء السيارة على الحلبة لأطول فترة ممكنة في سباقات التحمل المتطلبة للغاية كما وأن لامبورجيني تجيد ذلك بجدارة بسبب خبرتها في عالم السباقات.

لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو

تم الاعلان عن الظهور الأول لسيارة لامبورجيني هوراكان GT3 ايفو وهو في سباق 24 ساعة في دايتونا والذي سينعقد خلال شهر كانون الثاني/يناير لعام 2019 من أجل إثبات الإمكانيات التي تتحلى بها السيارة.

 

أهم المقالات