أكتوبر 22, 2018

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة

مجددا يتم اثبات أنه لا حدود أبدا لرغبة الإنسان، ممن هذا المنطلق برزت شركات التعديل التي توفر زوائد خارجية مميزة لمن يعتبر أن الطراز المتوفر في صالات العرض لا يؤمن له التميز الكافي وهو ما دفع شركة توب كار الروسية لوضع لمساتها والنتيجة هي لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة.

لامبورجيني أوروس هي أحدث الطرازات المنضمة ضمن عائلة الثور الهائج لمن يريد التمتع برفقة أكثر من شخص واحد أثناء القيادة وأيضا توفير أداء مميز، هناك بالطبع فئة من الأشخاص تريد امتلاك نسخة من الطراز المذكور بطابع مميز ومن هنا يأتي دور شركة توب كار التي توفر لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة.

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة بفضل شركة توب كار الروسية باتت تتمتع بمظهر شرس أكثر بالمقارنة مع الطراز القياسي، يعود الفضل بذلك لتصميم الحواف السفلية من ألياف الكربون الذي يبرز على كل من الصادمين الأمامي والخلفي بالإضافة للجوانب والأمر ذاته ينطبق على مشتت الهواء الخلفي.

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية

العجلات في سيارة لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة نالت حصتها حيث أنها كبيرة الحجم وسوداء اللون لتعزيز كل من الطابع الرياضي والشرس في وقت واحد، يوجد أيضا الجناح الخلفي الذي يعتلي صندوق الأمتعة لمزيد من الجمالية.

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية

لم يتم الإفصاح عما إذا قامت شركة توب كار بالتعديل على محرك لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة، المحرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يعمل على انتاج 650 حصان فيما أن عزم الدوران يبلغ 850 نيوتن.متر، علبة التروس هي أوتوماتيكية من 8 نسب كما أن عزم الدوران ينتقل للعجلات الأربعة.

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة تثبت أنه أفضل وسيلة لزيادة حدة الطابع العام هي من خلال وجود زوائد من ألياف الكربون على كافة أنحاء الجهة الخارجية بالإضافة إلى بعض أجزاء المقصورة مثل الجزء الفاصل بين المقاعد الأمامية ونظيرتها الخلفية أيضا.

لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية

لم يتم الإعلان عن التعديلات الموجودة في لامبورجيني أوروس بزوائد كربونية مميزة لكنها حتما مرتفعة السعر لكن بالطبع من يرغب بامتلاك سيارة مميزة سيكون مستعدا لدفع ما يلزم لهذه الغاية.  

أهم المقالات