سبتمبر 10, 2018

اطلاق كيا تليورايد خلال أسبوع الموضة في نيويورك

ماهي أفضل وسيلة لتعريف الجمهور بوجود سيارة سيتم اطلاقها قريبا؟ عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك وهذا ما حصل مع كيا تليورايد .

قامت شركة كيا بعرض طراز كيا تليورايد للمرة الأولى في نيويورك كما أنه تم استلهام تصميم مقصورتها من أحد أشهر المصممين في تكساس وهو براندون ماكسويل والذي يعشق السيارات مما دفع بشركة كيا لتصميم طراز يحمل أفكار المصمم المذكور وعرضها في الركن المخصص لأزيائه.

قد يعتبر البعض أن ما قامت به شركة كيا عند عرض طراز كيا تليورايد خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك أمرا خاطئا الا أن سوق السيارات الأمريكي هو من أكثر أسواق السيارات تطلبا خاصة في فئة الدفع الرباعي الكاملة الحجم والتي تتسع لـ8 ركاب من خلال 3 صفوف للمقاعد وهي من أكثر الفئات طلبا في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيا تليورايد

يمكن ملاحظة تصميم المقدمة الكبير للغاية في كيا تليورايد وهو أمر ضروري لتأمين الحضور الكافي لسيارة دفع رباعي كاملة الحجم ويتعزز ذلك من خلال شبكة التهوئة كبيرة الحجم والتي تم طلاؤها بالكروم، الجهة الخلفية لا تقل تميزا من خلال المصابيح التي تمتد على طول الزوايا الخلفية بجانب فتحات مخارج العادم.

السمة البارزة والمميزة في كيا تليورايد هي الأبواب الجانبية المتعاكسة على غرار رولز-رويس مما يعطيها طابع الفخامة وهي ما يجب توفره في سيارة دفع رباعي كاملة الحجم.

مقصورة كيا تليورايد تتمتع بالفخامة والعصرية في آن واحد حيث أن المقاعد هي وثيرة للغاية وتؤمن الراحة للركاب في كافة الصفوف الثلاثة، تتميز لوحة العدادات بالتصميم العصري حيث أنها رقمية بالكامل حيث تعرض كل من عدد دورات المحرك والسرعة اضافة الى حرارة سائل التبريد بالاضافة الى مستوى الوقود المتبقي.

كيا تليورايد

توجد أيضا الشاشة الخاصة بنظام الترفيه في منتصف لوحة القيادة الوسطية في كيا تليورايد والتي تعرض الوظائف المتوفرة مثل الراديو أو الاستماع للمقطوعات الموسيقية المخزنة في الأقراص المدمجة أو الموجودة في شريحة USB، يمكن الاستعانة بنظام الملاحة لعرض الطرق المتوفرة للوجهة المرغوبة أو حتى اجراء اتصال هاتفي عبر تقنية البلوتوث.

في النهاية لا بد من القول أن شركة كيا تجيد تسويق وعرض طرازاتها في أي مكان تحل به بسبب الاعتمادية التي تميزها عن غيرها.   

أهم المقالات